رغم إصابتها.. يسرا تتحامل على نفسها وتواصل تصوير «الحساب يجمع»

يسرا يسرا
 
زكى مكاوى

تعرضت النجمة يسرا بالأمس، خلال تصوير مشاهدها فى مسلسل "الحساب يجمع" لإصابة فى ركبتها، اضطرت على إثرها لتدخل الطبيب قبل أن تستأنف التصوير حتى فجر اليوم.

إصابة يسرا تمثلت فى ورم بركبتها بسبب ضغط العمل المتواصل، إثر تصويرها طوال الأيام الماضية عدد ساعات طويلة، الأمر الذى دفع منتج المسلسل جمال العدل للاطمئنان على صحتها بعدما تدخل طبيب العلاج الطبيعى وعالجها فى الكرفان داخل لوكيشن التصوير.

الغريب أن نجمة بحجم يسرا لم تطلب من المخرج أو من المتواجدين تأجيل التصوير، ولكن أصرت على استكمال تصوير المشاهد وإنهائها كما هو مقرر لها، وبالفعل قامت بذلك لتنتهى من التصوير فى الساعات الأولى من صباح اليوم داخل إحدى العمارات فى منطقة السادس من أكتوبر.

مسلسل "الحساب يجمع" بطولة يسرا، كريم فهمى، وإيمان العاصى، ومحمود عبد المغنى، وبوسى، وعايدة رياض، ومراد مكرم، وندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام، كما يشارك فى المسلسل كممثل فى دور طبيب أسنان السيناريست تامر حبيب، بينما مؤلفا العمل هما محمد رجاء وإياد إبراهيم، أما المخرج فهو هانى خليفة، الذى يتعاون مع يسرا للعام الثانى على التوالى بعدما تعاونا فى مسلسل فوق مستوى الشبهات، الذى حقق نجاحاً كبيراً فى شهر رمضان الماضى، حينما لعبت فيه يسرا دور شريرة للمرة الأولى فى مسيرتها الفنية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر