8 مرات قامت النساء الملكيات بمطابقة الكمامة مع ملابسهن.. كيت تتألق دائما

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
كتبت: شرويت ماهر

على مدار العام الماضي، أصبحت أقنعة الوجه عنصرًا أساسيًا في خزائن ملابسنا، في البداية بدا الأمر كما لو كان هناك القليل من الخيارات عندما يتعلق الأمر بخلط أقنعة الوجه والأزياء، ولكن مع مرور الوقت أصبحت العديد من التصميمات المختلفة متاحة، والآن يمكننا شراء الكثير من الأنواع المختلفة من جميع متاجرنا المفضلة، مما يسمح لنا بمظهر أنيق مع الحفاظ على سلامتنا.

ومع حضور الكثير من المشاركات العامة، لا أحد يرتدى قناع الوجه أفضل من أفراد العائلة المالكة، بداية من دوقة كامبريدج إلى الأميرة تشارلين أميرة موناكو، حيث يبدو أن الجميع يبذلون قصارى جهدهم عندما يتعلق الأمر بتنسيق أقنعتهم مع ملابسهم، من المطبوعات الزهرية الجريئة والألوان الزاهية وحتى الترتر الذهبي، وفى التقرير التالى قام موقع "hello مجلة" بتجميع أبرز المظاهر لتنسيق الملكات لأقنعة الوجه مع ازياؤهم، لنوفر لك القليل من الإلهام لمناسبتك  القادمة:

دوقة كامبريدج

شوهدت دوقة كامبريدج وهي تتبع اتجاه قناع الوجه المطابق في مناسبات متعددة، وفي الآونة الأخيرة ارتدت كيت معطفًا ورديًا زاهيًا وسترة متناسقة، لتكمل مظهرها الملون بقناع وجه زهرى.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي شوهدت فيها كيت وهي تتبع هذا الاتجاه، ففى مرة أخرى في ديسمبر، خلال زيارة لمستشفى رويال بيركشاير، ارتدت كيت معطفًا أحمر رائعًا مقترنًا بقناع أحمر من الترتان.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

دوقة كورنوال

ليس سراً أن دوقة كورنوال من أشد المعجبين باللون الأزرق، مع عدم استثناء أقنعة وجهها، وفى أثناء زيارة كاتدرائية سالزبوري، ارتدت كاميلا معطفًا أزرق جميلًا، مع قبعة فرو متناسقة وقناع وجه أزرق مع طبعة ريشة.

دوقة كورنوال
دوقة كورنوال

 

وخلال رحلتها إلى اليونان، بدت كاميلا ساحرة كما كانت دائمًا في فستان أزرق ناعم مزين بزخارف ذهبية رائعة، وأنهت المظهر بقناع وجه ذهبي وأقراط ذهبية.

كاميلا
كاميلا

 

ملكة هولندا ماكسيما
 

أذهلتنا الملكة ماكسيما بملابسها الحمراء بالكامل في زيارتها الأخيرة لمسرح رقص هولندي، وكانت المجموعة متناسقة تمامًا، وتضم أحذية وإكسسوارات متطابقة وحتى قناع وجه أحمر ساطع.

ملكة هولندا
ملكة هولندا

 

أميرة موناكو شارلين

تحب الأميرة شارلين تجربة كل ما هو جديد عندما يتعلق الأمر بالموضة، وأقنعة الوجه  ليست استثناءً، خلال نزهة ملكية في موناكو، ارتدت شارلين معطفًا بنيًا جريئًا وقناع وجه متناسق مغطى بالترتر الذهبي.

أميرة موناكو
أميرة موناكو

 

الأميرة بياتريس

ارتدت الأميرة بياتريس فستانًا زهريًا أنيقًا أثناء مشاهدة فستان زفافها معروضًا في قلعة وندسور، وقامت بإقران الفستان بقناع وجه زهري مطابق بظلال متباينة من الأحمر والأزرق، مما يدل على أنها لا تخاف عندما يتعلق الأمر بتجربة اللون.

بياتريس
بياتريس

 

ملكة بلجيكا ماتيلد

قامت الملكة ماتيلد بمطابقة قناع وجهها بخبرة مع ملابسها في مناسبات متعددة، أبرزهم خلال العرض الوطني في بلجيكا، حيث ارتدت الملكة فستانًا زهريًا رائعًا من الزهور وارتدت قناعًا للوجه مصنوعًا من نفس المادة بالضبط.

ملكة بلجيكا
ملكة بلجيكا

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر