5 إطلالات ساحرة لـ سيلينا جوميز بالفساتين الحمراء.. أيهم أجمل ؟

سيلينا جوميز سيلينا جوميز
 
سمر سلامة

تعد النجمة العالمية سيلينا جوميز من أصحاب اللمسة المذهلة، فهي قادرة على نقل الموضة إلى مستويات جديدة بإطلالاتها المميزة والأنيقة، والتى تناسب شخصيتها إلى حد كبير، سواء كان ذلك باختيار الفساتين الطويلة أو القصيرة أو البدل الأنيقة، كلها خيارات مفعمة بالحيوية.

اطلالات ساحرة لـ سيلينا جوميز بالفساتين الحمراء  (1)
سيلينا جوميز بالفساتين الحمراء 

 

وتعتبرالفساتين الحمراء إحدى خيارات المشاهير  المفضلة و سيلينا جوميز أيضا، فقد ارتدت اللون الأحمر في أكثر من مناسبة وفي كل مرة تظهر أسلوب مختلف تماما عن سابقه،  ونرصد في هذا التقرير أبرز 5 إطلالات بالفستان الأحمر للنجمة الشهيرة لتكون مصدر إلهام لغيرها .

 

اطلالات ساحرة لـ سيلينا جوميز بالفساتين الحمراء  (5)
سيلينا جوميز بفستان أحمر مكشكش

 

ظهرت سيلينا جوميز في محطة راديو فيرجن بفستان أحمر مكشكش من تصميم جيامباتيستا فالي، يتميز بياقة متدلية وأكمام واسعة، بدت مذهلة حين تركت تفاصيل ربطة العنق في خط العنق غير مقيدة وسحبت شعرها في كعكة مرتفعة ناعمة، واختتمت مظهرها بمكياج هادىء إلا من الشفاه الحمراء.

اطلالات ساحرة لـ سيلينا جوميز بالفساتين الحمراء  (1)
سيلينا جوميز بفستان أحمر جلد

 

هذه الإطلالة واحدة من أكثر إطلالات سيلينا جاذبية، هي فستانها الجلدي الطويل من لويس فيتون، وضم الفستان حزام مربوط على الخصر والرقبة المتدلية المزينة بكشكشة والتى أضفت لمسة رائعة على فستانها المذهل. رفعت سيلينا من مظهرها بالاعتماد على مكياج عيون سموكي أسود، و أحمر الخدود، وشفاه وردية، ورسمت أظافرها باللون الأحمر ونسقت حلقات ذهبية متعددة الطبقات في أصابعها.

اطلالات ساحرة لـ سيلينا جوميز بالفساتين الحمراء  (2)
سيلينا جوميز بفستان أحمر ساتان 

في حفل توزيع جوائز جرامي الثامن والخمسين، كانت سيلينا واحدة من أكثر المشاهير تأنقًا في فستانها الأحمر من تصميم  كارلي كوشني، والذي صمم من الساتان، وأضافت سيلينا للمظهر أقراط دائرية من الألماس من نورمان سيلفرمان وتركت شعرها منسدلا بتجاعيد ناعمة، وحملت حقيبة صغيرة من حجر الزمرد من Rauwolf .

اطلالات ساحرة لـ سيلينا جوميز بالفساتين الحمراء  (3)
 سيلينا جوميز بفستان أحمر زمردى

اختارت النجمة أيضا فستان برادا القرمزي البسيط لجوائز الموسيقى الأمريكية في مشهد أقرب لسندريلا،  ارتدت أيضا أقراط كارتييه وخواتم متطابقة، واعتمدت على مكياج هادىء .

اطلالات ساحرة لـ سيلينا جوميز بالفساتين الحمراء  (4)
سيلينا جوميز بفستان أحمر لامع

ارتدت سيلينا فستانًا متوسط ​​الطول مزين بالترتر من جيفنشي، عاري الظهر،  كما اعتمدت على ظل عيون أحمر، وشفاه عارية، وشعر أملس من المنتصف وحذاء أسود بكعب عالى .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر