أحدث تصميمات "لويس فيتون" لربيع وصيف 2021 من إطلالات النجمات والمشاهير

شانتال نج شانتال نج
 
كتبت- نورا طارق

تسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم منذ العام الماضي، في جعل العديد من ماركات الأزياء تعيد التفكير في عرض أزيائها، من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بها، بدلاً من إقامة عروض الأزياء في أماكن التجمعات الكبيرة، مثل العلامة التجارية العالمية "لويس فيتون"، التي عرضت تصميماتها الجديدة الخاصة بالسيدات بفصلى الربيع والصيف لهذا العام على موقعها الإليكترونى .

وقد استعرض تقرير منشور بموقع "herworld" أحدث تصميمات لويس فويتون التي تعبر عن موضة ربيع وصيف 2021 للسيدات، لمصمم الأزياء، نيكولاس جيسكيير، من خلال مجموعة من النجمات اللاتى ارتدين تصميمات لويس فيتون مثل زوى تاى وغيرها من النجمات .

زوي تاي

ارتدت الممثلة، زوى تاى، معطف أسود اللون من تصميم العلامة التجارية "لويس فيتون" لعام 2021.

زوي تاي
زوي تاي

 

 

ريبيكا ليم
 

اختارت الممثلة، ريبيكا ليم، ارتداء قميص مطبوع عليه بعض الرسومات الملونة، مع بنطلون أسود واسع، مقترنًا بحزام من تصميم "لويس فيتون" السميك للحصول على إطلالة أنيقة.

ريبيكا ليم
ريبيكا ليم

 

كونستانس لاو
 

وارتدت الممثلة، كونستانس لاو، فستانًا بنصف أكمام، أسود اللون، من تصميم العلامة التجارية "لويس فيتون"، من ضمن تصميمات ربيع وصيف 2021، مع حقيبة من تصميم نفس العلامة التجارية الشهيرة.

كونستانس لاو
كونستانس لاو

 

إيمان فندي
 

وأطلت الممثلة، إيمان فندي، بـ"تى شيرت" و"شورت" من تصميم العلامة التجارية "لويس فيتون" لربيع وصيف 2021.

Iman Fandi
Iman Fandi
 
شانتال نج

وأطلت الممثلة، شانتال نج، بقميص منسدل وتنورة قصيرة من تصميم العلامة التجارية لويس فيتون لربيع وصيف 2021.

شانتال نج
شانتال نج
 
جيسيكا ليو
 

وأطلت الممثلة، جيسيكا ليو، بفستان قصير أبيض يشبه الجاكيت الطويل، وحقيبة يد من تصميم العلامة التجارية "لويس فيتون" لربيع وصيف 2021، واتسمت إطلالتها بالبساطة.

جيسيكا ليو
جيسيكا ليو

 

ويلابيل اونج
 

وأطلت الممثلة ويلابيل اونج، في عرض لويس فيتون لربيع وصيف 2021، بسترة محبوكة ومعطف طويل وسروال من الجلد من تصميم العلامة التجارية.

ويلابيل اونج
ويلابيل اونج

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر