سر اختيار منتج "وكل ما نفترق" لـ ريهام حجاج للمخرج مصطفى أبو سيف

ريهام حجاج ريهام حجاج
 
ذكى مكاوى

استعانت الشركة المنتجة لمسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج بالمخرج مصطفى أبو سيف لإستكمال إخراج باقى أحداث العمل، الذى سيعرض في سباق دراما رمضان 2021، ومن المنتظر أن ينافس بقوة حيث يراهن عليه الكثيرون خاصة بعد مشاهدة البرومو الذى تضمن إثارة كبيرة وتواجد قطاع كبير من النجوم المشاركين ضمن أحداث العمل من خلال توليفة مميزة بالإضافة إلى قالب مشوق عكس ما تحمله حلقات المسلسل من إثارة كبيرة.

 

ريهام حجاج
ريهام حجاج

                              

ولا تعد تلك المرة الأولى الذى يتم فيها الاستعانة بمخرج آخر من أجل استكمال تصوير باقى أحداث عمل درامى، حيث شهد العام الماضى الأمر ذاته مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل "زى الشمس"، قبل أن يتم الاستعانة بالمخرج سامح عبد العزيز وقتها بالإضافة إلى أعمال أخرى شهدت نفس الأمر مثل مسلسل "لعبة النسيان"، الذى شهد اعتذار المخرج هانى خليفة عن استكمال تصويره وتم الاستعانة بعدها بوحدتى عمل من أجل انهاء التصوير العام الماضى.

 

وعلم اليوم السابع أنه لم يكن هناك أي خلاف ما بين ريهام حجاج والمخرج كريم العدل مثلما ردد البعض،  إلا أن الأمر كان يرجع لتصوير عدد من المشاهد ببطء مما استلزم الاستعانة بمخرج آخر من أجل استكمال تصوير العمل خاصة أنه يتم تصويره بأكثر من موقع ولوكيشن مختلف بالإضافة لاقتراب موسم دراما رمضان.

 

                                  برومو المسلسل

مسلسل "وكل ما نفترق" يعتبر بطولة جديدة للنجمة ريهام حجاج مع الدراما، حيث تعد آخر اعمالها الدرامية بطولتها "لما كنا صغيرين" الذى حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضى بعدما أشاد عدد من متابعى المسلسل بأداء النجمة ريهام حجاج لشخصية "دنيا" ضمن الأحداث خاصة أنها شخصية مركبة تتضمن مراحل زمنية مختلفة وصراعات قوية.

 

ريهام حجاج

 

 

ويعرض مسلسل "وكل ما نفترق" على أكثر من قناة تليفزيونية بماراثون دراما رمضان عبر مجموعة من القنوات المميزة مثل الحياة و Cbc وonوdmc بالإضافة إلى القناة الأولى وقناة المحور ومجموعة من القنوات الخليجية.

من جانبه حرص المخرج كريم العدل على نفى الشائعات التى أكدت وجود خلافات بينه وبين النجمة ريهام حجاج، حيث كتب عبر حسابه على موقع فيس بوك : ""يا ريت الأساتذة والإخوة الصحفيين ما يجتهدوش ويتخيلوا مواقف ما حصلتش ويكتبوها شكرًا"، وجاء رد العدل بعد انتشار شائعات تفيد بوجود خلافات بينه وبين الفنانة ريهام حجاج، وهو الأمر الذي حرص العدل على نفيه جملة وتفصيلاً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر