«ميرهان عمرو»: لا أخاف من المنافسة وon sport الأهم حالياً

ميرهان عمرو ميرهان عمرو
 
كتبت ريهام مجدى - تصوير محمود حسب الله
بالرغم من صغر سنها، إلا أنها استطاعت أن تلفت الانتباه لها، فى وقت قصير، ما جعل القائمين على مجموعة قنوات On، يرغبون فى التعاقد معها، لتقديم النشرات الإخبارية الرياضية، «ميرهان عمرو» تتحدث لـ«عين»، عن تفاصيل انضمامها لقناة on sport، خلال الحوار التالى: 
 
 كيف دخلت مجال الإعلام؟
- فى 2015، حصلت على دورة تدريبية، فى تقديم الأخبار بـ«أونا أكاديمى»، وبعد الانطلاقة الجديدة للقناة، طلبت إدارتها من «أونا أكاديمى»، ترشيح مجموعة من الشباب، الذين حصلوا على دورات فيها، وبالفعل تم ترشيحى، وقمت باجتياز اختبار الكاميرا، وانضممت لفريق عمل on sport.
 
 هل دخلت العمل فى المجال الرياضى برغبتك؟
- لم تكن برغبتى، ولم تكن رغمًا عنى، فأنا أحب تقديم نشرات الأخبار بشكل عام، وكنت أتمنى منذ صغرى، أن أقدم نشرات الأخبار الرسمية، لكن عندما عرضت على إدارة on، فكرة تقديم نشرة رياضية، لم أتردد لأنها تجربة جديدة، ومختلفة تحمست لها.
 
 معنى ذلك أن لديك خلفية مسبقة عن المجال الرياضى؟
- أنا متابعة جيدة لكرة القدم، بالإضافة إلى أننى كنت من أبطال الجمهورية فى الاسكواش، وهذا الأمر كان سببا فى إلمامى ببعض المعلومات الرياضية المهمة.
 
 المجال الإعلامى، يضم العديد من الإعلاميات المميزات خلال الفترة الحالية.. ألا تخشين المنافسة معهن؟
- لا أشغل بالى بأى شىء فى العمل على الإطلاق، كل ما يهمنى فقط هو تطوير مهاراتى، والعمل على قراءة أكبر قدر ممكن من المعلومات الرياضية، لكى أكون فى النهاية، ملمة بمجال عملى.
 
 برأيك من يتميز أكثر فى تقديم النشرات الرياضية المذيعين أم المذيعات؟
- الرجال أثناء عملهم فى الرياضة، يكون لديهم نوع من الارتياح والثقة فى النفس، أكثر من النساء، لكن الفترة الأخيرة، شهدت ظهور العديد من المذيعات المميزات، اللاتى أثبتن كفاءتهن فى العمل الرياضى.
 
 هل تتمنين تقديم برنامج بعيد عن المجال الرياضى؟
- أنا فى بداية مشوارى، وأتمنى أن أخطو بخطوات ثابتة ناجحة فى On sport، لكى يزداد تطورى فى المجال الإعلامى، ومن الممكن أن أفكر فى تقديم برنامج بعيد عن الرياضة لكن ليس الآن.
 
 إذا قدمت برنامجا على الراديو.. ما الفكرة التى ترغبين فى تقديمها؟
- أتمنى أن أقدم برنامجًا ترفيهيا، يتضمن فى نفس الوقت حلولا للمشاكل الاجتماعية، التى يمر بها الناس فى الوقت الحالى.
 
 ما طموحاتك خلال الفترة المقبلة؟
- أتمنى أن أثبت نفسى الفترة المقبلة، وأن يرانى الجمهور، ويستفيد من المعلومات التى أقدمها.
 
ميرهان-عمرو
ترى ميرهان أن مجموعة قنوات on تعتبر الآن من أهم القنوات الإخبارية الترفيهية الموجودة فى مصر والوطن العربى
 
ميرهان-عمرو

ترى مريهان عمرو، أنها يجب أن تعمل خلال الفترة المقبلة على تنمية مهاراتها لكى تتمكن خلال الفترة المقبلة من تقديم أنواع مختلفة من البرامج


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر