لماذا استغاث سامو زين بالرئيس السورى بشار الأسد!

سامو زين سامو زين
 
نهى سعيد

فوجئ جمهور ومتابعو المطرب السورى سامو زين، بعرضه لمشكلة خاصة بوفاة والده وميراثه والنصب عليه قبل وفاته، حيث توجه المطرب السورى باستغاثة للرئيس السورى بشار الأسد، يطالبه بالتدخل لحل أزمته ورد حقوقه وأموال والده التى فقدها فى عمليات نصب، وأكد سامو زين أنه سلك كل الطريق القانونية فى سوريا لرد حقوقه والتحقيق فى وفاة والده، لكنه لم يجد أى رد، ولم تتحرك أية جهة للتحقيق فى هذه القضية.

سامو كتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا: "نداء استغاثه إلى فخامة الرئيس سياده الرئيس بشار الأسد.. أتوجه لك بكلمات مواطن سورى رفع الراية السورية مدى حياته ورفعها من قبله والداه وأجداده والكل يعلم حبى للوطن. أتوجه لك بكلامى بعدما لم أَجد أى أحد يساندنى أو يقف معى أو حتى يقول لى أى شىء. لقد طلبت التحقيق بخصوص مقتل والدى والنصب عليه وسرقة ممتلكاته ولقد قدمت جميع المستندات للأشخاص المسؤولين فى سوريا لذلك ولم أَجِد أى رد أو حتى مساعدة بخصوص ذلك".

وأضاف سامو: "لن أقول ما حصل معى هنا فى العلن لأنى أحترم بلدى جدا وحكومتها ولكنى مستعد أن أكتب بيانا كاملا بالتفصيل وأروى بها المأساة التى عشت بها خلال هذه الفترة من بعد وفاة والدى وأرسلها لكم عن أى طريق مناسب لكم. ملتمسا من فخامتكم مساعدتى أرجوكم سيادة الرئيس لأنى أعلم أنكم لا ترضون الظلم على أى فرد من أفراد الوطن. من المواطن السورى سامو زين".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر