احصلى على مكياج بسيط بدون أخطاء قبل الـ date فى 7 خطوات سهلة

مكياج مكياج
 
سمر سلامة

الحصول على مكياج مثالى هي رغبة النساء دائما، فهن لا يقبلن بأي خطأ  قد ينال من مظهرهن، ما بالك لو وقع هذا الخطأ في يوم موعد رومانسي، حيث السعي للوصول إلى إطلالة مثالية تمامًا يلعب المكياج جزءًا أساسيًا فيها، وفي نفس الوقت لا تكون هناك مبالغة أو إفراط في استخدام المكياج، لذلك يكون السر مكياج بسيط يحقق لك مظهر براق يناسب هذا الموعد.

الحصول على مكياج بدون أخطاء في خطوات سهلة  (1)
 مكياج طبيعى

 

إليك أبرز خطوات الحصول على مكياج بسيط وبراق يناسب مواعيد السهرة، وفقا لتقرير منشور على موقع "ستايل كريز": 

 

الكونسيلر

ابدئي بوضع طبقة رقيقة من الكونسيلر تحت عينيك في اتجاه تصاعدي، مع اختيار لون أفتح من كريم الأساس، يمكنك أيضًا استخدامه في تغطية التصبغ حول شفتيك وأنفك، فخافى العيوب (الكونسيلر) يمنحك مكياج طبيعي لن يتلاشى طوال اليوم.

 

الحصول على مكياج بدون أخطاء في خطوات سهلة  (1)
 عيون سموكي

 

كريم الأساس

يمكنك وضع كريم الأساس قبل استخدام الكونسيلر، لكن  من المهم التأكد من أن كريم الأساس الخاص بك يطابق لون بشرتك بالضبط وليس أفتح. كريم الأساس الفاتح سيجعل وجهك ورقبتك يبدوان غير متساويين مما قد يمثل كارثة.

امزجي كريم الأساس والكونسيلر بإسفنجة مكياج،  للحصول على بشرة غير لامعة لكنها طبيعية ومشرقة.

 

الحصول على مكياج بدون أخطاء في خطوات سهلة  (3)
 مكياج براق

 

ظلال العيون

استخدمي نغمة محايدة لعينيك للحفاظ على مظهرك رقيقًا وأنيقًا، ضعي حدًا لطيفًا من ظلال العيون النيود، يمكنك الاعتماد على ظلال النيود الناعمة، أو الحصول علي عيون سموكى وردية وجريئة.

الحصول على مكياج بدون أخطاء في خطوات سهلة  (2)
 مكياج طبيعي بدون أخطاء 

 

 الكحل

ضعي طبقة رقيقة من محدد العيون الأسود على جفونك، سيجعل الكحل عينيك تبدوان أكبر وأكثر حدة مع إضافة شكل لهما أيضًا، سيوفر نظرة جذابة وجريئة.

 

الحصول على مكياج بدون أخطاء في خطوات سهلة  (2)
 مكياج براق

 

ماسكارا

الماسكارا لديها القدرة على تضخيم مظهر عينيك تماما،  تبدو الرموش الطويلة والسميكة رائعة للغاية وستزيد جمالك.

أحمر خدود

يعمل وضع أحمر الخدود على تفتيح بشرتك وإضفاء توهج طبيعي،  الجميع يحب الخدود الوردية، ضعي طبقة على خديك وعلى أنفك، سيضيف إشراقة إلى وجهك ويعزز مكياجك.

أحمر الشفاه

أكملي مظهرك بأحمر شفاه خفيف يعطي أحمر الشفاه الكريمي غير اللامع مظهرًا مثيرًا كما أنه مرطب للغاية، سيحافظ على شفتيك رطبة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر