"ون شولدر" أو محجبات.. اختارى فستان فرحك من إطلالات دراما رمضان

سمية الخشاب فى مسلسل موسى سمية الخشاب فى مسلسل موسى
 
كتبت - نورا طارق

تبحث الفتاة عن فستان زفاف مناسب لها من خلال تفقد مواقع الإنترنت المتخصصة بالأزياء أو المجلات أو البحث بالمحلات التجارية المختلفة، لتعثر على فستان زفاف مناسب لها، يساعدها بالحصول على إطلالة مميزة بليلة عمرها، ويمكن البحث عن فستان زفاف مناسب من خلال مشاهدة الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان، والتى ارتدت فيها عدة نجمات فساتين زفاف مختلفة التصميمات، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.


 فستان أسماء أبو اليزيد من مسلسل "الاختيار 2"

ارتدت الفنانة أسماء أبو اليزيد، بمسلسل "الاختيار 2"، خلال أدائها لشخصية عليا، فستان زفاف "ون شولدر"، والذى يتميز بأنه مناسب لمقاسها، غير واسع أو ضيق، حيث أبرز رشاقتها، كما صمم الفستان بذيل طويل يصل للأرض، مع بعض التطريزات عند منطقة الصدر، وارتدت أسماء معه تاج رقيق على رأسها بدون طرحة.

أسماء أبو اليزيد فى دور عليا 
أسماء أبو اليزيد فى دور عليا

 

سمية الخشاب من مسلسل "موسى"

إذا كنتِ من محبى الفينتدج يمكنك استلهام الفستان من إطلالة الفنانة، سمية الخشاب، بمسلسل "موسى"، خلال أدائها لشخصية المعلمة، حلاوتهم، والذى يتميز بأنه فستان بنمط الخمسينيات باستايل عروس البحر، حيث صمم بأكمام شفافة، وصدر مفتوح، وبروش عند منطقة الصدر، وطرحة طويلة، وتاج رقيق مناسب للفستان.

سمية الخشاب فى دور حلاوتهم من مسلسل موسى
سمية الخشاب فى دور حلاوتهم من مسلسل موسى

 

فستان ياسمين عبد العزيز من مسلسل "اللى مالوش كبير"

ارتدت الفنانة، ياسمين عبد العزيز، بمسلسل "اللى مالوش كبير"، فستان زفاف "ون شولدر"، بنصف كم مطرز وطرحة مطرزة بنفس تطريز الفستان، ولكن دون تاج، وارتدت إكسسوار رقيق معه مكون من عقد وأقراط، وخاتم.

ياسمين عبد العزيز فى دور غزل
ياسمين عبد العزيز فى دور غزل

 

منى زكى من مسلسل "لعبة نيوتن"

ارتدت الفنانة، منى زكى بمسلسل "لعبة نيوتن"، فستان زفاف محجبات والذى يتميز بأنه بسيط جدًا وأنيق لهذا ارتدت معه عقد طويل يصل لمنطقة الصدر، كما يتميز بأنه متناسق مع مقاسها، لذلك أبرز رشاقتها، ويصل طوله للأرض، وأكملت إطلالتها بارتداء طرحة منقوشة طويلة، أعلى الحجاب.

منى زكى فى لعبة نويتن
منى زكى فى لعبة نيوتن

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر