7 مشاهير استوحوا فساتين زفافهم من كيت ميدلتون.. فستان كيم كاردشيان الأقرب

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
سمر سلامة

تبحث النساء عن التميز عند اختيار فستان الزفاف، ويعد فستان دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أحد أكثر الفساتين شهرة، حتى أنه أصبح مصدر إلهام كبير للعرائس، فقد اختارت دوقة كامبريدج فستانًا خالدًا من ألكسندر ماكوين، بأكمام طويلة من الدانتيل وتنورة كاملة .

فساتين زفاف (5)مستوحاه من فستان كيت ميدلتون
فساتين زفاف

ووفقا لتقرير منشور على موقع مجلة hello  الإنجليزى فقد أصبح فستان كيت مصدر إلهام لعدد من مشاهير العالم مثل كيم كاردشيان، وكيلى كلاركسون، وإليك أبرز اطلالات المشاهير بفساتين زفاف مستوحاة من فستان زفاف كيت ميدلتون.

 

 مشاهير استهلموا فساتين زفافهم من كيت ميدلتون 


 كيم كارداشيان
 

فساتين زفاف (8)مستوحاه من فستان كيت ميدلتون
 كيم كاردشيان 

 

ظهرت ايقونة الجمال ونجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان في حفل زفافها من كانى ويست عام 2014، 2014 بفستان حورية البحر من تصميم جيفنشي، وعلى الرغم من أن الرباط الخلفي والخصر يختلفان عن كيت، إلا أنه لا يوجد أي خطأ في أوجه التشابه بين الأكمام الطويلة من الدانتيل والحجاب المثير .

 

روز ليزلي
 
فساتين زفاف (9)مستوحاه من فستان كيت ميدلتون
 روز ليزلى

 

بدت نجمة مسلسل Game of Thrones، روز ليزلي، مثل الملكات عندما تزوجت كيت هارينجتون، فقد اختارت الممثلة فستانًا بأكمام طويلة من إيلى صعب،  يتميز برقبة على شكل قارب وتطريز زهري، لكن ظهرها المفتوح كان أكثر جرأة قليلاً من فستان كيت.

 

جاكلين جوسا
 
فساتين زفاف (10)مستوحاه من فستان كيت ميدلتون
 جاكلين جوسا

 

فستان جاكلين جوسا أيضا صمم بسترة من الدانتيل المزين بالخرز وأكمام طويلة مثل كيت، إلا أنها في الحفل المسائي أزالت السترة لتكشف عن فستان بدون حمالات.

 

نيكي هيلتون
 
فساتين زفاف (11)مستوحاه من فستان كيت ميدلتون
 نيكي هيلتون

 

بدت نيكي هيلتون مذهلة في فستان فالنتينو الذي ارتدته في يوم زفافها إلى جيمس روتشيلد في عام 2015،  وقد تم تزيين فستانها المصنوع من الدانتيل ذو الرقبة العالية بالكريستال وانتهى بذيل رائع- طوله ثلاثة أمتار، مقارنةً بفستان كيت البالغ طوله 2.7 مترًا.


 

كيلي كلاركسون
 
فساتين زفاف (6)مستوحاه من فستان كيت ميدلتون
كيلي كلاركسون

 

ارتدت كيلي كلاركسون في حفل زفافها من براندون بلاكستوك في عام 2013، فستان زفاف طويل الأكمام من الدانتيل من تمبرلي،  يتميز الفستان الجميل بفتحة رقبة على شكل V، تشبه إلى حد كبير فستان كيت .

 

 

كارلي كلوس 
فساتين زفاف (7)مستوحاه من فستان كيت ميدلتون
 كارلى كلوس

ارتدت عارضة الأزياء كارلى كلوس فستان زفاف من فالنتينو، بياقة على شكل V وخصر مناسب وأكمام من الدانتيل.

نيكي ريد

 
فساتين زفاف (5)مستوحاه من فستان كيت ميدلتون
نيكي ريد

 

ارتدت نيكي ريد في حفل زفافها فستان بأكمام ثلاثة أرباع من الدانتيل.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر