بعد النجاح الكبير لـ"حاسة بيك".. خالد تاج الدين يجدد تعاونه مع نانسى عجرم فى "حبك بيقوى"

الشاعر خالد تاج الدين الشاعر خالد تاج الدين
 
أعرب الشاعر خالد تاج الدين عن سعادته بتكرار تعاونه مع المطربة اللبنانية نانسى عجرم في أغنية جديد تم طرحها بالأمس هي "حبك بيقوى"، حيث أكد أن تلك ليست المرة الأولى التي تشهد تعاونهما معاً، مؤكداً أنهما سبقا وتعاونا في أغنية "حاسه بيك" التي حققت نجاحاً كبيراً حينما تم طرحها حيث حملت اسم الالبوم وقتها.
 
وأضاف الشاعر خالد تاج الدين الذى يعد واحد من أهم شعراء جيله على مستوي العالم العربى لما قدمه من نجاحات عديدة مع نجوم الأغنية بمشوار حافل بدأه مع الهضبة بأغنية "قالى الوداع" أن نانسى عجرم تعد من أكثر النجمات الذى يسعد بالعمل معها خاصة أنها متفاهمه بشكل كبير وتحرص على النجاح في كافة أعمالها.
 
كما أكد الشاعر الغنائى خالد تاج الدين خلال تصريحاته لعين أن تعاونه مع نانسى عجرم لن يقف عند الأغنيتين السابقتين وإنما هناك أغنية أخرى ستكون مفاجأة يتضمنها الألبوم الحالي، ومن المنتظر طرحها قريباً.
 
يذكر أن الشاعر خالد تاج الدين شاعر بدأ نجاحه من أوائل الألفيات مع أشهر نجوم الوطن العربي فبجانب عمله مع الهضبة، عمل مع الديفا سميرة سعيد وتعاون معها بواحدة من أشهر أغانيها ، حيث كتب لها أغنية "يوم ورا يوم"، وقدم للهضبةع مرو دياب سلسلة أغانى متميزة مثل "قصاد عينى" و"ليلي نهارى" "وماله"و"أنا معاك"، وقدم لـمحمد حماقي "حبيبي عمره مايغيب"، وعدد أخر من كبار نجوم الأغنية في الوطن العربى منهم أصالة وشيرين وحسين الجسمى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر