لو مكسلة تعملى شعرك.. تسريحات سهلة على طريقة نجمات بوليوود

علياء بهات علياء بهات
 
كتبت: شرويت ماهر

قد يكون الاهتمام بالشعر وغسله واحدًا من أكثر الأمور التى تأخذ وقتًا طويلاً، وفى بعض الأيام قد تشعر الكثير من الفتيات بالكسل وعدم الرغبة فى الاهتمام بشعرهن، وهو ما يضعهن فى حيرة من كيفية تصفيفة بشكل مناسب، وخاصة صاحبات فروة الرأس الدهنية، وإذا كنتِ واحدة منهن، فيمكنك الاختيار من بعض تسريحات الشعر اللطيفة التى يقدمها موقع "pink villa" والتى يمكنها أن تخفى عيوب شعرك مع إضافة جاذبية إلى مظهرك دون عناء، على طريقة مشاهير بوليوود:

علياء بهات

خذى إرشادات من علياء بهات واختارى تصفيفة الشعر المضفرة اللطيفة التي يمكن أن تتناسب مع أي نوع من الملابس التي ترتديها، كل ما عليك فعله هو تجديل قسمين أماميين من شعرك وربطه من الخلف.

علياء بهات
علياء بهات

 

أنانيا بانداي

شكل ذيل الحصان الأنيق والرائع من أنانيا، طريقة قوية لإضافة الجاذبية إلى مظهرك من خلال شعرك، إنه مثالي للأيام التي تكون فروة رأسك فيها دهنية، حيث تجعله يبدو لطيفًا، يمكنك سحب بعض الخصلات في المقدمة لتحديد إطار وجهك بشكل صحيح.

أنانيا بانداى
أنانيا بانداى

 

جانفي كابور

عند الحديث عن تسريحات الشعر اللطيفة، فإن بساطة الضفيرة لا مثيل لها، استلهمى إطلالتك من جانفى كابور وقومى بتزيين إطلالتك بضفيرة هولندية، إنها مثالية للأيام التي يكون فيها شعرك دهنيًا أو في الأيام التي يكون فيها الجو حارًا جدًا بالخارج بحيث لا يمكنك ترك شعرك انسيابيا.

جانفى كابور
جانفى كابور

 

شرادا كابور

في بعض الأحيان يمكن أن تشعرى أن منطقة تاج الرأس دهنية بشكل استثنائي، ولكن بدلًا من الخروج بشعرك منسدلا بشكل كامل، فقط قومى برفع نصفه بكعكه بسيطة، وهو ما قامت به شرادها كابور وهي أفضل شيء على الإطلاق.

شرادا كابور
شرادا كابور

 

ديبيكا

من الواضح، عندما لا يبدو أن أي شيء يعمل او توجد اى تسريحة تناسب شعرك، فإن الكعكه العلوية هى الحل المناسب لمظهر جذاب ومريح، وعلى طريقة ديبيكا يمكنك رفعها بشكل عصرى يناسب كل أزيائك.

ديبيكا
ديبيكا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر