أحمد راؤول يتعاون للمرة الثالثة مع محمد منير فى أغنية جديدة .. اعرف التفاصيل

 
كتب: مصطفى القصبى

إنتهى منذ فترة الكينج محمد منير من تسجيل أحدث أغانيه والتي تحمل إسم "اللى باقى من صحابى" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبدالمنعم .

وقال الشاعر أحمد حسن راؤول لـ"عين" أن أغنية "اللى باقى من صحابى" تعتبر من اهم الأغانى التي كتبها في مشواره الغنائى خاصة أن فكرتها تدور حول الصحاب ومايدور بينهم، وتحمل عدد من المفاجئات ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة .

وأضاف تعد هذه الأغنية الثالثة التي يتعاون فيها الشاعر حسن راؤول مع الكينج محمد منير، حيث تعاونا سويا لاقبل ذلك في اغنية "باب الجمال" وأغنية "أبطال رجالة" .

وأعرب مؤخرا الشاعر أحمد حسن راؤول عن سعادته وفخره بالمشاركة فى أغنيتين ضمن مسلسل "الاختيار2" الذى حقق نجاحا كبيرا، وهما أوبريت "احنا مش بتوع حداد" والتى تم طرحها بعد نهاية أحداث الحلقة الأخيرة والتى شارك فيها معظم نجوم الجزأين، وأغنية "وقت الحساب" .

وعن كواليس تحضيراته لأوبريت "احنا مش بتوع حداد" قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" بدأت فى تنفيذها قبل انتهاء شهررمضان ب 4 أيام، والحمد لله جاءتنى ردود أفعال قوية عليها من داخل الوسط الفنى وخارجه .

وأضاف تحضيرات الأوبريت كانت مجهدة وصعبة للغاية خاصة أننا قمنا بإضافة بعض الجمل بعد تسجيلها لكى تخرج بالشكل الذى شاهدها الجمهور .

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر