400 ألف جنيه حصيلة فيلم "الشنطة" فى 3 أيام

 
كتب: مصطفى القصبى
حصد فيلم "الشنطة" الذي يعرض حاليا بجميع دور العرض في ثالث أيامه حتي أمس مايقرب من 400 ألف جنية هذا في ظل أزمة كورونا وتخفيض الاعداد التي تترد علي جميع دور العرض.
 
صرح بذلك الفنان  تامر عبدالمنعم مؤلف ومنتج فيلم الشنطة وقال : سعيد جدا بهذا الرقم في ظل توقف النشاط مايقرب من عام ثم إعادته ولكن بأعداد قليلة.
 
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حول شنطة يمتلكها بيومى فؤاد فى دبى، ويقع فى العديد من المتاعب والمشاكل بسببها، ويقدم مطرب المهرجانات عمر كمال الأغنية الرئيسية للفيلم، وهى من كلمات وألحان أشرف عبد المنعم.
 
بيومى فؤاد فيلم الشنطة
 
يذكر أن فيلم الشنطة طرح بجميع دور العرض يوم 16 من هذا الشهر وهو من تأليف تامر عبدالمنعم بطولة بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، رضا إدريس، الطفلة بيري والفيلم من إخراج أحمد البدري.
 
تامر عبدالمنعم
 
ويعرض حالياً في السينمات أفلام "ماما حامل" بطولة ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغنى ومحمد سلام، و"أحمد نوتردام " بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوى، و"ديدو" بطولة كريم فهمى وحمدى الميرغنى وأحمد فتحى وهدى المفتى، و"ثانية واحدة" بطولة دنيا الشربينى ومصطفى خاطر، و"للايجار" بطولة خالد الصاوى وشيرى عادل ومحمد سلام.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر