5 خطوات لـ مكياج مثالى للسمراوات فى المصيف.. الماسكارا المقاومة للماء ضرورية

مكياج السمراوات مكياج السمراوات
 
كتبت - نورا طارق

جاءت الأيام الصيفية ويبحث الناس الآن عن المناطق الساحلية ليسافروا إليها لقضاء بعض الأيام مع أفراد الأسرة والأصدقاء، وتحرص المرأة فى هذه الفترة على الحفاظ على جمالها خاصة عند الجلوس أمام الشاطئ، ولتحقيق ذلك، نستعرض فى هذا التقرير، خطوات لعمل مكياج لصاحبات البشرة السمراء عند الجلوس على الشاطئ، وفقاً لما ذكره موقع "frendsbeauty".

خطوات لعمل مكياج مثالى للمصيف للسمراواتكريم أساس يحمى من الشمس 

يحظر وضع كريم أساس داكن عند الجلوس على الشاطئ، لأنه يجعل المرأة تحصل على مظهر متكتل ومبالغ فيه، لذلك يفضل وضع كريم أساس مناسب للون البشرة، ويحتوى على عامل حماية من الشمس، مع وضع كريم واقى من الشمس أيضاً، من خلال وضعه على أطراف الأصابع، مع فرك الكريم على الوجه.

مكياج لصاحبات البشرة السمراء
مكياج لصاحبات البشرة السمراء
 
استخدام البرونزر الكريمي وأحمر الخدود

لا يفضل استخدام البودرة عند الذهاب إلى الشاطئ، ولكن الأفضل وضع البرونزر والبلاشر الكريمى المناسب للون البشرة، للحصول على إطلالة مناسبة للجلوس على الشاطئ، دون وجود آثار للزيوت واللمعان على الوجه، خاصة مع ممارسة بعض الأنشطة على الشاطئ مثل الجرى.

ظلال عيون محايدة

ينصح باستخدام ظلال عيون محايدة اللون مثل الكريمى والبيج والرمادى الفاتح للحصول على إطلالة شاطئية مناسبة، كما تتوافق الألوان المحايدة مع أى لون من ألوان البشرة ويمكن اختيار اللون المناسب مع ألوان الملابس التى ترتديها المرأة عند الذهاب للشاطئ.

الجلوس على أحد الشواطىء
الجلوس على أحد الشواطئ
 
ماسكارا مقاومة للماء

ولتجنب ذوبان الكحل ولون الماسكارا على العين، عند التعرق أو التعرض لماء البحر، يفضل استخدام أنواع مقاومة للماء.

الجلوس على الشاطىء
الجلوس على الشاطئ
 
 أحمر الشفاه

لا يفضل أيضاً وضع أحمر الشفاه كريمي على الشاطئ، ولكن يفضل استبداله ببلسم ملون حتى يدوم لفترة أطول ويتوافق مع البشرة السمراء، وبهذا يمكن للمرأة الحصول على إطلالة أنيقة على الشاطئ، غير مبالغ فيها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر