البسى المونوكروم على طريقة بريانكا شوبرا..7 إطلالات اختارى منها المناسب

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
 
سمر سلامة

تعد تجربة ارتداء مجموعة ملابس موحدة اللون من الرأس إلى أخمص القدمين، تجربة ليست سهلة بالمرة، ويطلق على هذا الاستايل مصطلح "المونوكوروم" وبقدر ما تحتويه هذه الإطلالات من حيوية وحماس بكسر الأنماط التقليدية، إلا أنها مغامرة محفوفة بالمخاطر، قد تنتهي بك إلى إطلالة مليئة بالعيوب، لكن في حال اختيار اللون الملائم وقطع الأزياء التي تناسب جسدك، قد تصبح تجربة مليئة بالسحر الحقيقي.

إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا تشوبرا (2)
إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا شوبرا

تعد النجمة العالمية بريانكا شوبرا جوناس واحدة من نجمات العالم التي تمتلك أسلوبا مميزا في اختيار الإطلالات ذات اللون الموحد فقد جربتها مرارا وتكرارا، ولا مرة خانها التوفيق، لتصبح واحدة من المميزات في هذا الاتجاه، ونرصد في هذا التقرير أبرز 7 إطلالات للنجمة بريانكا شوبرا بأزياء موحدة اللون، لتكون مصدر إلهام لكي، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 

إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا شوبرا
 

أثناء المشي بمفردها في مدينة نيويورك، ارتدت بريانكا مجموعة مميزة بدرجات الكراميل، مكونة من جاكيت مع حزام مربوط على الخصر يصل طوله إلى ما فوق الركبة، وسروال ضيق مطابق تماما، أكملت مظهرها بحذاء بكعب عالي بلون مطابق لمجموعتها المميزة، وقلادة رقيقة جدا.

إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا تشوبرا (3)
 بريانكا شوبرا بالبنى الموحد

أثبتت بريانكا أنها على دراية بكل اتجاهات الموضة العالمية عندما ظهرت في نادي الفنون في مايفير بلندن، في مجموعة بظلال المسطردة، تكون مظهرها أحادي اللون من بنطلون وبلوزة بياقة مدورة ومعطف طويل من نفس اللون، واستكملت اطلالاتها بحقيبة يد من  Gucci.

إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا تشوبرا (4)
 بريانكا شوبرا بمجموعة صفراء مميزة

ظهرت بريانكا أيضا في مجموعة باللون الأحمر الناري عندما ارتدت بلوزة حريرية وتنورة من الجلد الأحمر أيضا، مع حقيبة، وحذاء مطبوع بجلد الثعبان.

إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا تشوبرا (5)
 بريانكا شوبرا بإطلالة حمراء أنيقة

واصلت نجمة هوليوود وبوليوود تألقها عندما اختارت بدلة زرقاء مع حذاء مطابق بكعب عالي، خلال ظهورها في برنامج حواري أمريكي بعد ظهورها في حفل  Met Gala في عام 2019، وتخلت في هذا المظهر عن الملحقات وفضلت الماكياج البسيط لتبدو أنيقة بمظهرها الأزرق أحادي اللون.

إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا تشوبرا (6)
 بريانكا شوبرا ببدلة زرقاء

تألقت بريانكا مرة أخري في بدلة صفراء مذهلة، مكونة من سترة  بفتحة كتف باردة وياقة U عميقة وسروال سفلي بخصر مرتفع، أكملت مظهرها بذيل حصان أنيق، وأحذية متناسقة، مكياج وجه جديد وأقراط مميزة.

إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا تشوبرا (8)
 بريانكا شوبرا ببدلة صفراء

ارتدت بريانكا اللون الوردي في أكثر من مناسبة لكن هذه كان اطلالة موحدة باللون الفوشيا المثير، فقد ارتدت بدلة من تصميم سيرجيو هدسون، مع معطف طويل مطابق اللون، معتمدة على شفاه وردية داكنة، وأقراط ذهبية.

إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا تشوبرا (7)
 بريانكا شوبرا بمجموعة وردية

ارتدت بريانكا جوناس أيضا بدلة حمراء مخططة من Vivienne Westwood وحذاء أحمر من كريستيان لوبوتان، وحملت أيضا حقيبة سوداء كلاسيكية .

إطلالات موحدة اللون على طريقة بريانكا تشوبرا (1)
 بريانكا شوبرا بمجموعة حمراء

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر