ما تخافيش من الرمادى.. اعرفى إزاى تلبسيه على طريقة سيلينا جوميز

 سيلينا جوميز سيلينا جوميز
 
سمر سلامة

المغنية العالمية سيلينا جوميز واحدة من أيقونات الموضة المفضلة لدى كثير من النساء، لامتلاكها أسلوب مميز في اختيار أزيائها، ويعد اللون الرمادي من ألوانها المفضلة التي ارتدتها مرارا وتكرارا بأساليب متنوعة، حققت فيها جميعا التوهج التي يخشى البعض ألا يصل إليه مع هذا اللون الباهت. 

وفي هذا التقرير نرصد أجمل اطلالات سيلينا جوميز باللون الجراي أو الرمادي، لتكون مصدر إلهام للآخرين عن كيفية تحويل هذا اللون الباهت إلى لون متوهج بلمسات بسيطة.

البسي الجراي على طريقة سيلينا جوميز (1)
 الجراي على طريقة سيلينا جوميز
 
أجمل اطلالات سيلينا جوميز بالرمادى

في حفل توزيع جوائز MTV Music لعام 2010، ظهرت سيلينا لأول مرة في مظهرها المتلألئ في ثوب رمادي لامع بدون حمالات من تصميم اللبنانية ريم عكرا، تميز ثوبها المعدني بفتحة أمامية تصل إلى الفخذين، وصدر مزين بالأحجار الزرقاء، استكملت اطلالاتها بحذاء فضي مطابق للفستان، معتمدة على مكياج هادئ وظلال عيون زرقاء.

البسي الجراي على طريقة سيلينا جوميز (2)
 سيلينا جوميز في فستان فضي مشرق

في واحدة من أكثر اطلالاتها تميزا، ارتدت سيلينا البدلة ذات المربعات التي تصلح لاجتماعات العمل أو الجلسات الرسمية، استكملت اطلالاتها بحقيبة سوداء من ألكسندر ماكوين، وارتدت حذاء مميز وحقيبة فاخرة وشفاه حمراء زاهية.

البسي الجراي على طريقة سيلينا جوميز (3)
 سيلينا جوميز في بدلة رمادية أنيقة

في أحد أكثر اطلالاتها سحرا، ارتدت سيلينا فستان رمادى قصير، ذو كم واحد، مع شفاه وردية لامعة وظلال عيون لامعة، وشعر طويل مموج.

البسي الجراي على طريقة سيلينا جوميز (4)
 سيلينا جوميز في فستان رمادي قصير
 
أثناء الدعاية لألبومها الجديد في باريس، ارتدت سيلينا أيضا تنورة رمادية داكنة، مع بلوزة فضفاضة كبيرة الحجم ملونة بظل أفتح من التنورة، وصففت شعرها في ضفيرة فوضوية، واختارت حذاء أسود بكعب لمظهر أكثر أناقة.
 
البسي الجراي على طريقة سيلينا جوميز (5)
 سيلينا جوميزفي مجموعة رمادية أنيقة

منحتنا سيلينا في هذه الإطلالة درسا جديدا في تنسيق الموضة، من خلال مجموعتها الرمادية المطبوعة من Houndstooth المميزة، والمكونة من قميص وبنطلون مستقيم، اضفت عدم الرسمية على مظهرها من خلال حذاء رياضي أبيض، وسلسلة ذهبية بسيطة، وماكياج ساحر.

البسي الجراي على طريقة سيلينا جوميز (6)
 سيلينا جوميز في مجموعة رمادية وحذاء رياضي
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر