"يامزاجى يامزاجى" أحدث أغانى ريكو ويطرحها في العيد

 
كتب: مصطفى القصبى
إنتهى المطرب الشعبى ريكو من تسجيل اغنية جديدة تحمل إسم "يامزاجى يامزاجى" في دبى وهى من توزيع وليد المرشدى وألحان وليد سالم ومن المقرر طرحها خلال العيد المقبل وتحمل عدد من المفاجآت كما اكد ريكو في تصريحات لـ"عين" .
 
وطرح مؤخرا المطرب ريكو أغنية "معلمين" مع المطرب جلال غالى ومن كلمات شريف عبدالفتاح والحان محمد وليد وتوزيع ديزل واقتربت من تحقيق 2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" .
 
يذكر أن آخر ظهور للفنان ريكو كان من خلال فيلم "بورصة مصر"، بطولة علاء مرسى ومحمد لطفى ورانيا محمود ياسين ومدحت تيخة ونجوى فؤاد وريكو، سيناريو وحوار غادة حنفى، وإخراج أحمد أنور، كما شارك فى مسلسل "ولاد إمبابة"، من بطولة سعد الصغير ومصطفي أبو سريع وعمرو رمزى، وإخراج ممدوح ذكى.
 
كان المطرب ريكو قد قال فى تصريحات سابقة إن الغناء فى الفترة الأخيرة يعتمد أكثر على "المهرجانات"، مؤكدا أنه لا يوجد لديه أى استعداد فى أن يظهر بهذا الشكل، حيث إنه يقدم موسيقى "الفرانكو ارب" بشكل شعبى ويحاول دائما أن يظهرها فى كل الأغانى الخاصة به، وأوضح المطرب ريكو، إن هناك من يقومون بالغناء فى أغانى المهرجانات أصواتهم جيدة جدا، وتستحق الظهور والاستماع.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر