فى عيد ميلادها الـ 39.. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة "صور"

بريانكا تشوبرا بريانكا تشوبرا
 
سمر سلامة

تحتفل النجمة العالمية بريانكا تشوبرا جوناس اليوم 18 يوليو بعيد ميلادها الـ 39، وتعد النجمة الهندية إحدى أيقونات الموضة في هوليوود حيث تتميز بإطلالات جريئة وجذابة، لذا يتبعها الكثيرين حول العالم سواء بتقليدها أو التعلم منها.

أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة (1)
إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة 

بريانكا تشوبرا تمتلك أسلوبًا مميزًا في اختيار أزيائها، سواء كان ذلك على السجادة الحمراء أو خارجها، سواء من خلال اختيار السراويل الأنيقة أو الفساتين المميزة، ولكن هناك أيضًا أسلوبًا تميزت به، وهو ارتداء البدلات ذات التنورة، وإليك نقلًا عن موقع "pinkvilla" أبرز إطلالاتها بالبدلة التنورة.

أبرز إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة

اختارت بريانكا بدلة تنورة من رالف آند روسو كوتور رمادية من التويد، وتتميز بطيات صدر وأزرار وشق بالتنورة أظهر ساقها، واختتمت إطلالاتها بإقران ملابسها بحذاء من Sergio Rossi بمقدمة مدببة.

أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة (2)
 بريانكا بالبدلة الرمادية

ومن الرمادي إلى اللون الوردي المشرق، ارتدت "بريانكا" بدلة وردية اللون مع بلوزة قصيرة بيضاء، وكعب شفاف، ونظارات شمسية، وتألقت في ذلك المظهر، الذي أظهر جاذبيتها.

أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة (3)
 بريانكا تشوبرا بالبدلة الوردية

في حفل الزفاف الملكي الخاص بالأمير هاري وميجان ماركل، ارتدت "بريانكا" بدلة التنورة أحادية اللون واستطاعت الظهور بإطلالة أنيقة من خلال تصميم فيفيان ويستوو، واختتمت مظهرها العصري بقبعة مستديرة وحذاء كعب يصل إلى الكاحل.

أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة (4)
بريانكا تشوبرا في العرس الملكي

اختارت الممثلة العالمية بدلة وتنورة خضراء منقوشة، مع قميص أسود، وأحذية سوداء أيضًا، واستكملت مظهرها بنظارة شمسية بتصميم عيون القطط.

أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة (5)
 بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة

ارتدت "بريانكا" واحدة من مجموعات شانيل الشهيرة، حيث اختارت سترة بدلة مخططة من التويد بأكمام قصيرة، ونسقتها مع تنورة قماشية مماثلة، وتحت السترة، ارتدت بلوزة بيضاء ذات ياقة مدورة، وحملت حقيبة صفراء وحذاء شفاف.

أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة (1)
 بريانكا تشوبرا بالبدلة التنورة من شانيل
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر