"البينسل سكيرت" موضة لا تنتهى.. أحدث تصميمات التنورة لربيع وصيف 2021

ازياء ازياء
 
كتبت- نورا طارق

تبحث الكثير من النساء خلال هذه الفترة عن أحدث خطوط الملابس لربيع وصيف 2021، لتختار ما يناسبها من قطع ملابس مختلفة، ولهذا نتعرف فى على أحدث خطوط "الجيبة" العصرية والتى تتنوع بين الطويلة والقصيرة والداكنة وذات الألوان الزاهية.

واستعرض تقرير منشور بموقع " life.expertexpro "، أحدث تصميمات "الجيبة" والتى تتوافق مع مختلف الأذواق، مثل:

أحدث تصميمات "الجيبة" لربيع وصيف 2021 


 تنورة مستقيمة
 

تبحث المرأة عن أحدث اتجاهات الموضة لعام 2021، منها التنورة المستقيمة أو البنسيل سكيرت، والمصممة من الجلد أو القماش، وبألوان مبهجة تتوافق مع أجواء فصلى الربيع والصيف، ويمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو لحفلة.

ويمكن ارتداء التنورة المستقيمة مع بلوزة من الشيفون الخفيف أو قميص "كاجوال"، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

تنورة ضيقة
تنورة ضيقة

 

تنورة طويلة
 

تفضل بعض النساء ارتداء ملابس طويلة مثل التنورة الطويلة والتى تعتبر من أحدث إتجاهات الموضة لهذا العام، ومصممة بألوان مبهجة ومصنوعة من أقمشة منتفخة أو رتوش من أقمشة متطايرة، تشبه تنانير الغجرية الطويلة العصرية، ويمكن ارتدائها مع سترة جلدية أو قميص أو بلوزة.

تنورة واسعة
تنورة واسعة

 

تنورة قصيرة
 

تعتبر التنانير القصيرة ذو الألوان المبهجة من أحدث إتجاهات الملابس لهذا العام، ويمكن ارتدائها أيضاً عند حضور مناسبة خاصة، ولكنها لا تناسب المرأة العاملة، وخاصة الجالسات على المكاتب طوال اليوم، كما تساعد على ظهور رشاقة المرأة وتضيف إليها إطلالة أنيقة وجذابة.

تنورة قصيرة
تنورة قصيرة

 

 

تنوة متعددة الطبقات 
 

تعتبر التنورة المنفوشة، ذات الطبقات المصنوعة من الشيفون والتول والساتان، من أحدث إتجاهات الملابس النسائية لربيع وصيف 2021، ويتوفر منها تصميمات مختلفة مثل تنورة فوق الركبة مباشرة وأخرى أسفل الركبة، ويوجد منها تنورة مزخرفة بكشكشة، وتنانير أخرى متعددة الطبقات غير المتماثلة، والتى يمكن ارتدائها عند التنزه مع الأصدقاء أو حضور إحدى المناسبات المختلفة.

تنورة ستان
تنورة ستان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر