تصميمات من القفطان مناسبة لفصل الصيف.. تنفع للخروجات وللبيت

القفطان القفطان
 
كتبت نورا طارق
تفضل النساء خلال فصل الصيف ارتداء الملابس المريحة التى تساعد على الشعور بالراحة والتخلص من الحر، وفى نفس الوقت تبدو أنيقة أمام الآخرين، مثل القفطان الذى يوجد منه العديد من التصميمات، يمكن ارتداؤه فى البيت أو عند الذهاب لإحدى المناسبات ويمكن تصميمه عند أى ترزى، وفقاً لما ذكره موقع "veranda".
 تصميمات من القفطان مناسبة لفصل الصيفقفطان حرير مطرز

يوجد قفطان كلاسيكى مصنوع من الحرير المطرز، ومصمم بخط عنق مطرز بالزهور، والذى يمكن تنفيذه عند أى ترزى، ويعتبر من التصميمات التى يمكن ارتداؤها عند الذهاب لتناول وجبة العشاء خارج المنزل.

قفطان حرير مطرز
قفطان حرير مطرز

 

قفطان الحرير بتفاصيل مطرزة

ويوجد قفطان بياقة على هيئة "V"، بتفاصيل مطرزة معقدة، وطباعة على هيئة أشكال هندسية مختلفة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، ومناسب لارتدائه داخل المنزل.

قفطان حرير
قفطان حرير

 

قفطان من حرير نقى

وهناك قفطان مصنوع يدويًا من الحرير النقى بحواف مطرزة، ولونه أزرق فاتح، ويناسب الارتداء داخل المنزل لاستقبال الضيوف.

قفطان مغربى
قفطان مغربى

 

قفطان بمطبوعات مستوحاة من الطبيعة

ويمكن اختيار قفطان من قماش بمطبوعات مستوحاة من الطبيعة، يتميز بأنه مصنوع من قماش مريح، وبتصميم أنيق يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة، كما أنه مناسب لارتدائه خلال فترة ارتفاع درجة حرارة الطقس، ويناسب لارتداء داخل وخارج المنزل.

قفطان صيفى
قفطان صيفى

 

قفطان زمردى

هناك قفطان منسوج يدويًا من قماش لونه زمردى، مقسم من الأمام عند منطقة أعلى الصدر وأسفل، ويمكن ارتداؤه عند التنزه مع الأصدقاء أو لتناول وجبة عشاء خارج المنزل.

قفطان سيدنى
قفطان 
 
قفطان موضة السبعينيات

قفطان آخر مصنوع من القماش يحتوى على مطبوعات مفعمة بالحيوية مستوحاة من موضة السبعينيات، ويناسب لارتدائه عند الخروج من المنزل لتناول العشاء مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء، كما يساعد المرأة فى الشعور بالارتياح والمزيد من الثقة بالنفس لتصميمه الأنيق.

قفطان فالنتينا
قفطان 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر