4 أسرار للعناية بالبشرة تتبعها أنجلينا جولى.. اعرفى إزاى تتألقى على طريقتها

أنجلينا جولى أنجلينا جولى
 
كتبت: شرويت ماهر

عندما تشتهرين بكونك واحدة من أجمل النساء في العالم، فهذا يمثل ضغطًا كبيرًا لتبدى بمظهر جيد، ولكن بالنسبة للنجمة أنجلينا جولي، 46 عامًا، لا يبدو أن هذا الأمر كان صعبا بالنسبة لها، فهى دائما ما تظهر ببشرة متألقة.

 تشتهر الممثلة والمخرجة بعملها الخيري، وهو ما يفسر اعتقادها بأن أفضل طريقة لتكونى جميلة هي من خلال عقلك وروحك، ولا تخجل أنجلينا من الشيخوخة في الواقع، ونراها دائما مذهلة تزداد جمالًا بمرور الوقت، وإليك روتين العناية بالبشرة الخاص بها وفقا لموقع "women's health":

لا تتخطى أبدا واقى الشمس:

لطالما تضع أنجلينا كريم الحماية من أشعة الشمس، وهو أمر أساسي للشباب الأبدي، فقد قالت طبيبة الأمراض الجلدية الخاصة بأنجلينا،  فى تصريح صحفى : "لقد كانت جيدة جدًا في استخدام واقي الشمس منذ سن مبكرة لحماية بشرتها،  لقد علمت أن الشمس ليست جيدة للبشرة بشكل عام، من حيث مشاكل التصبغ، إنها أيضًا جيدة في ارتداء القبعات، وهو أمر مهم للغاية".

وأضافت:"إنها تقوم بالكثير من الترطيب الجيد، ولكن مرة أخرى، إنها الحماية من أشعة الشمس التي ستمنعك من الشيخوخة أكثر من أي شيء آخر".

انجيلينا جولى - العناية بالبشرة 

تعرف كيف توازن مكياجها:

لقد سمعنا جميعًا هذه القاعدة من قبل، اختاري ميزة واحدة واعملى عليها، هذا شيء تتبعه أنجلينا، فإما تختار مكياج العيون الاسموكي أو الشفاه الحمراء، فلو جمعت بين الاثنين ستبدو مثل المهرج. 

لا تخشى أنجلينا عمل مكياجها بنفسها، ويمكنها فعل ذلك عندما يستدعي الواجب، حيث قالت فى تصريحات سابقة: "لا أريد أن أعتمد على فنانة مكياج، أشعر براحة أكبر مع وضع القليل من الكونسيلر على الهالات السوداء، هذا هو الشيء الرئيسي بالنسبة لي ".

مكياج بسيط:

قالت طبيبة الجلدية الخاصة بأنجلينا: "إن الشيء الجيد في أنجلينا هو أنها لا تضع المكياج أبدًا إلا إذا كانت تعمل، و ربما يكون هذا سببًا آخر لبشرتها  التى تبدو جيدة".

تحافظ على روتين العناية ببشرتها بشكل بسيط وتلتزم به:
 

تلتزم أنجلينا بروتين عناية بالبشرة بسيط، فلطالما كانت أنجلينا تتمتع بجمال طبيعي، لذا لم يكن عليها أن تفعل الكثير. ووفقًا لطبيبتها فإن روتينها كان عبارة عن مجرد واقٍ من الشمس، وتطهير مناسب مع منظف لطيف، ومضادات الأكسدة، وأحماض الجليكوليك أحيانًا، والمنتجات الطبيعية، و بعض أحماض ألفا هيدروكسي جيدة أيضًا، وهي طبيعية جدًا، كما أنها لا تحتاج إلى مقشرات كبيرة أو منتجات تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية.

روتين العناية بالبشرة
روتين العناية بالبشرة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر