5 نصائح للأزياء للكيرفى.. ابعدي عن الملابس المخططة والبسى أوفر سايز

أزياء للكيرفى أزياء للكيرفى
 
كتبت: شرويت ماهر

تشعر العديد من النساء وخاصة صاحبات الجسم الكيرفى، بالقلق بشأن مناطق البطن، وتحاول إخفاءها من خلال اختيار الأزياء التى تناسبها، وعلى مدار السنوات القليلة الماضية أصبحت تريندات الموضة تراعى الفتيات الكيرفى من خلال توفير أكثر من بديل لهن يضيف إليهن جاذبية وأناقة.

فى التقرير التالى يقدم موقع "برايت سايد" قائمة بأفضل النصائح لمساعدتك على إخفاء بطنك والدهون الجانبية تحت ملابسك، وبعض الأخطاء التي يجب أن تجنبها أثناء اختيار الملابس لتبدين أفضل، وهى كالتالى:

1- اختارى الملابس الفضفاضة بدلاً من الضيقة:

الملابس الضيقة تسلط الضوء فقط على عيوب جسمك، لذلك من الأفضل ارتداء ملابس فضفاضة دون تسليط الضوء على الخصر والوركين، وتعتبر الملابس أحادية اللون "المونوكورم" هي خيارك الأفضل، كما أن الألوان الداكنة تجعلك تبدين أكثر لياقة، لكن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك ارتداء ألوان الباستيل، بل يمكنك ارتداء ألوان البيج والقشدة والفستق والوردى الفاتح.

الملابس الفضفاضة
الملابس الفضفاضة
 
2. انتبهى للملابس ذات الخطوط العمودية:

الزخارف العمودية تجعلك تبدين أطول، وتكون أكثر ملاءمة لطبيعة جسمك، ولكن يجب أيضًا مراعاة عرض الخطوط، حيث يمكن للخطوط العريضة أن تجعلك أكبر بصريًا، لذا اختارى الملابس ذات الخطوط الضيقة.

الملابس ذات الخطوط العمودية
الملابس ذات الخطوط العمودية
 
3. ارتدي بلوزات وقمصان فضفاضة:

تعتبر قطعة الملابس الفضفاضة "الأوفر سايز" خيارًا رائعًا إذا كنت لا ترغبين في إظهار بطنك، ومن المهم عدم المبالغة في ارتداء شيء كبير الحجم، فهذا خطأ شائع يجعل الجسم يبدو أكبر فقط.

البلوزات الفضفاضة
البلوزات الفضفاضة
 
4. ابعدى عن الجينز منخفض الارتفاع:

سيكون الجينز ذو الخصر المرتفع هو الخيار الأنسب لك، ولكن يجب أن تكوني حذرة للغاية عند اختيار الحزام، فإذا كان ضخمًا جدًا وبإبزيم كبير، فسوف يفسد مظهرك لأنه سيجذب الانتباه إلى منطقة البطن، وسيكون هذا عكس ما تريدين.

البنطلونات ذات الخصر اللمرتفع
البنطلونات ذات الخصر المرتفع
 
5. البسى كاردجيان:

الكارديجان هو قطعة ملابس مناسبة جدًا للأجسام الكيرفى، فهى تناسب البنطلونات والجينز والجيب والفساتين، وتعطى مظهرًا رائعًا لجسمك، ولكن ابتعدى عن الكاردجيان ذى الجيوب الكبيرة لأنها ستزيد من حجمك.

الكاردجيان
الكاردجيان
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر