مشاهير ارتدوا أكثر من فستان زفاف فى ليلة العمر.. كيتى سبنسر ارتدت 5 فساتين

ميجان ماركل وهارى ميجان ماركل وهارى
 
كتبت: شرويت ماهر

أطلت النجمة نيللى كريم فى حفل زفافها بفستانى زفاف مبهرين، إلا أنها لم تكن أول المشاهير اللائى يرتدين أكثر من فستان زفاف فى ليلة العمر، فقد سبقها إلى ذلك الكثير من المشاهير، كان آخرهن كيتي سبنسر التي ارتدت 5 فساتين زفاف فى احتفالها بالزواج يوليو الماضي.

إذا كانت أعجبتك الفكرة وتفكرى فى ارتداء أكثر من فستان زفاف في يومك الكبير، يمكنك أن تستلهمى بعض الإطلالات من المشاهير خلال حفلات زفافهن:

- كيت ميدلتون

تم تصميم فستان ميدلتون من قبل المصممة سارة بيرتون من ألكسندر ماكوين، وتم تزيين فستانها بالدانتيل يدويًا في المدرسة الملكية للتطريز، وبعد الحفل الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة في وستمنستر أبي، وغيرت ميدلتون فستان زفافها إلى فستان بسيط للاستقبال.

سمير حسين - WireImage-  Getty Image- كيت ميدلتون
كت ميدلتون   Getty Image 

وكان فستانها الثانى من سارة بيرتون الكسندر ماكوين أيضا، وارتدت ميدلتون ثوبًا أبيض بدون حمالات مع حزام مرصع بالجواهر، وكان الفستان بسيط للغاية.

ارتدت كيت ميدلتون فستانًا ثانيًا في حفل زفافها. تجمع WPA
ارتدت كيت ميدلتون فستانًا ثانيًا في حفل زفافها - WPA

 

- هيلى بيبر

للسير في الممر ارتدت هيلي بيبر فستان بدون أكتاف مع مع طرحة طويلة، ولفتت هايلي بيبر الأنظار بفستان جميل من الدانتيل شبه الشفاف بأكمام طويلة، وفي صورة أخرى نشرتها على إنستجرام، يمكن للمعجبين رؤية الطرحة مزودة بعبارة "حتى يفرقنا الموت" مخيطًا على الأطراف.

لجأت هيلي بيبر إلى تصميم فستان زفاف فيرجيل أبلوه. كوري تينولد
 هيلي بيبر - كوري تينولد

وبعد الحفل تحولت بيبر إلى فستان حريري مصنوع حسب الطلب وحذاء رياضي من Vera Wang، وقد شاركت مصممة أزياء بيبر، ميف رايلي ، صورة على إنستجرام للزوجين وهما يرقصان أثناء استقبالهما، وقامت العارضة بإقران فستانها الثاني بحذاء رياضي أبيض.

تغيرت هايلي بيبر إلى فستان فيرا وانغ لاستقبالها. كوري تينولد
 هايلي بيبر -  كوري تينولد

وفي نهاية الليل، ارتدت بيبر فستانًا ثالثًا تم تصميمه برقبة عالية وفتحة تصل إلى الفخذين، حيث استبدلت بيبر فستانها الثاني بفستان حريري آخر صممه لها رالف آند روسو، وقامت بإقرانه بصندل بسيطة من Jimmy Choo ومجوهرات Tiffany & Co.

تحولت هيلي بيبر إلى فستان ثالث لاستقبالها. كوري تينولد
ارتدت هيلي بيبرفستان ثالث - كوري تينولد

 

- ميجان ماركل

ارتدت ميجان ماركل فستان بسيطا، بخط عنق مزخرف، و قامت بإقرانه بطرحة من الحرير يبلغ طولها 16 قدمًا مطرزة بالكامل، بالزهور التي تمثل جميع دول الكومنولث البالغ عددها 53 دولة ، في إشارة إلى دورها السابق كعضو بارز في العائلة المالكة.

ارتدت ميغان ماركل فستانًا من جيفنشي يوم زفافها. جين بارلو - جيتي إيماجيس
ارتدت ميجان ماركل فستانًا من جيفنشي يوم زفافها - جين بارلو - Getty Image

 

بالنسبة لحفل الاستقبال، ارتدت ماركل فستان مفصل برقبة عالية من تصميم ستيلا مكارتني، وقامت بإقرانه بحذاء بكعب Aquazzura ذو نعل أزرق فاتح.

ارتدت ميغان ماركل فستاناً من ستيلا مكارتني في حفل زفافها. ستيف بارسونز - جيتي إيماجيس
ارتدت ميجان ماركل فستاناً من ستيلا مكارتني في حفل زفافها - ستيف بارسونز - Getty Image

 

- الأميرة يوجينى

ارتدت الأميرة يوجيني فستانًا بظهر منخفض عن قصد لأنها أرادت إظهار ندبة من الجراحة التي أجرتها، تخطت أوجيني الطرحة وارتدت تاج جريفيل إميرالد كوكوشنيك الذي كانت تملكه الملكة الأم وأعارتها إياه الملكة إليزابيث، وقامت بمطابقة التاج من خلال ارتداء أقراط متدلية مرصعة بالماس والزمرد كانت هدية زفاف من الزوج جاك بروكس بنك.

ألقت الأميرة أوجيني بيانًا في فستان زفافها. ستيف بارسونز - وكالة فرانس برس عبر غيتي إيماجز
 الأميرة أوجيني - ستيف بارسونز - وكالة فرانس برس عبر جيتي إيماجز

وفي حفل الاستقبال، ارتدت أوجيني فستانا حريريًا بأكمام طويلة من Zac Posen تم تصميمه على شكل V مفتوحًا في الخلف لإظهار ندباتها مرة أخرى.

ارتدت الأميرة أوجيني تصميمًا مشابهًا بظهر مفتوح لفستان استقبالها. أليكس برامول
ارتدت الأميرة أوجيني تصميمًا مشابهًا بظهر مفتوح لفستان استقبالها - أليكس برامول

 

- سيرينا ويليامز

أبهرت سيرينا ويليامز متابعيها بفستان زفاف بدون حمالات من تصميم سارة بيرتون لألكسندر ماكوين، وكتبت ويليامز على إنستجرام أنها شعرت وكأنها "أميرة وامرأة خارقة في آن واحد" في فستان زفافها، وقامت بإقران ثوبها المربوط بدون حمالات مع مجوهرات بقيمة 4 ملايين دولار.

تألقت سيرينا ويليامز بفستان من ألكسندر ماكوين في حفل زفافها. ميستا دوب وإريكا ميليسا
تألقت سيرينا ويليامز بفستان من ألكسندر ماكوين في حفل زفافها - ميستا دوب وإريكا ميليسا

وبالنسبة لحفل الاستقبال، ارتدت ويليامز فستانًا بدون حمالات تم تصميمه بالدانتيل والريش، وأنهت ويليامز الليلة بفستان ثالث من فيرساتشي وحذاء رياضي من نايك.

وارتدت ويليامز ثوبها الثالث وحذاء بكعب في أول رقصة لها مع زوجها Alexis Ohanian قبل أن تتحول إلى زوج من أحذية Nike Cortez الرياضية المبهرة.

أنهت سيرينا ويليامز ليلة زفافها بفستان فيرساتشي. إيريكا ميليسا
أنهت سيرينا ويليامز ليلة زفافها بفستان فيرساتشي - إيريكا ميليسا

 

- كيتى سبنسر

ارتدت ابنة أخت الأميرة ديانا خمسة فساتين Dolce & Gabbana في يوم زفافها، وتزوجت السيدة كيتي سبنسر في يوليو ، وقد أظهر مقطع فيديو شاركته العلامة التجارية على إنستجرام  أن الفستان الأول كان عبارة عن ثوب أزرق تول مطرز بالورود الوردية بدا أنها ترتديه في حفل زفافها.

كما ظهرت على اثنتين من الفساتين الأخرى زهور مطرزة في جميع الأنحاء، وسارت سبنسر في الممر في ثوب أبيض تقليدي من الدانتيل، تم تصميمه برقبة عالية وأكمام طويلة وأكتاف منتفخة مستوحاة من العصر الفيكتوري.

ارتدت ابنة أخت الأميرة ديانا ، ليدي كيتي سبنسر ، خمسة فساتين. دولتشي آند غابانا - إنستغرام
ارتدت ابنة أخت الأميرة ديانا ليدي كيتي سبنسر خمسة فساتين

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر