السماح لـ جوني ديب برفع دعوى تشهير ضد آمبر هيرد

جوني ديب جوني ديب
 
كتبت : شيماء عبد المنعم

علي الرغم من الخسارة القانونية المدمرة في المملكة المتحدة والتي أدت لتعطيل مسيرته التمثيلية ، سيحصل النجم العالمي جوني ديب على محاكمة تشهير ثانية لمحاولة إظهار أنه لم يعتدي جسديًا على زوجته السابقة آمبر هيرد، فحسب موقع hollywoodreporter حكم قاضٍ في ولاية فرجينيا بأن القرار في نوفمبر الماضي في دعوى ديب ضد ناشر The Sun لا ينبغي أن يعرقل قضيته الثانية ضد هيرد.

جوني ديب وامبر هيرد
جوني ديب وامبر هيرد

وتتم مقاضاة هيرد في تلك القضية الأخيرة على عمود نشر في ديسمبر 2018 حيث كتبت ، "لقد أصبحت شخصية عامة تمثل العنف المنزلي ، وشعرت بالقوة الكاملة لغضب ثقافتنا تجاه النساء اللواتي يتحدثن."

وكان النجم العالمى جوني ديب قد خرج عن صمته لأول مرة بعد الحكم لصالح زوجته المنفصل عنها أمبر هيرد فى قضية العنف المنزلى، وقال ديب إن "هوليوود قاطعته وسط موقف فوضوى أثناء انفصاله عن زوجته السابقة أمبر هيرد".

وتحدث الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، مع صحيفة "صنداى تايمز" عن عمل درامى جديد له باسم Minamata والذى لم يحصل بعد على إصدار أمريكى لطرحه للجمهور.

 

The latest: Johnny Depp, 58, said that he's being boycotted by Hollywood amid 'an unpleasant and messy situation' in his split with ex-wife Amber Heard, 35. He was snapped last year in Zurich, Switzerland

كما تحدث النجم عن الصعوبات التي واجهته الفترة الماضية ووصف الـ5 سنوات الفائتة، أنها سنوات سريالية، وذلك بعد انفصاله عن هيرد عام 2016 وسط مزاعم عن العنف المنزلى، وتم مؤخرًا الإعلان عن تكريم جونى ديب فى مهرجان سان سيباستيان الإسبانى، المقرر إقامته يوم 22 سبتمبر المقبل فى قاعة الاحتفالات السنوية في كورسال.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتى، فإن مهرجان سان سيباستيان، وصف "ديب" بأنه أحد أكثر الممثلين موهبة وتنوعًا في السينما المعاصرة، ومن المقرر ان يحصل على جائزة دونوستيا، التي تعد أعلى وسام من سان سيباستيان.

ديب هو بالفعل أحد الأبناء المفضلين لسان سيباستيان، وسيتم تكريمه بجوار كلاً من إيثان هوك، وسيجورنى ويفر، وجودي دينش، وبينيلوبي كروز، وفيجو مورتنسن.

جوني ديب وامبر هيرد
جوني ديب وامبر هيرد

وعلى جانب آخر، تمكن ديب، منذ أيام من تحقيق انتصار نادر على طليقته الممثلة آمبر هيرد، في الوقت الذي يحاول فيه اكتشاف ما إذا كانت زوجته السابقة، نفذت وعدها بشأن تسوية طلاقها البالغة 7 ملايين دولار، إذ أن هيرد كانت قد تعهدت بالتبرع بتسوية طلاقها إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، بعد انفصالها عن جوني ديب في عام 2016.

وكانت أمبر هيرد، في بيان لها، بتاريخ 26 فبراير الماضي: "لقد ظلّت مستقلة ماليا عن جوني ديب طوال الوقت الذي كنا فيه سويا، وتم التبرع بالمبلغ الكامل لتسوية الطلاق للأعمال الخيرية"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر