البحيري يفتتح أكبر مهرجان للموضة فى الشرق الأوسط "جلف برايد" بمشاركة مايكل سينكو فى دبى

مصمم الازياء هانى البحيرى مصمم الازياء هانى البحيرى
 
كتب نوران جمال
يشارك مصمم الأزياء المصري العالمي ب "ديفيليه" ضخم في حفل إفتتاح أكبر مهرجان للموضة بالشرق الأوسط "جلف برايد" والذي يضم عدد من مشاهير ومصممي الأزياء العالميين بأوروبا والدول العربية.
 
يقام المهرجان في الأول من سبتمر القادم ويستمر لمدة 5 أيام داخل قاعة الشيخ مكتوم  في مركز التجارة العالمي بدبي وبالتعاون مع سما ميراج . 
 
 
وضمن المشاركين بالمهرجان مصمم الأزياء الفلبيني العالمي مايكل سينكو وحضور عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام والشخصيات العامة. 
 
ويكشف البحيري خلال ال "ديفيليه"  أكثر من 35 سوارية وفستان زفاف لشتاء 2022 من تصميماته لخطوط الموضة العالمية الراقية .
 
 
يعد "هانى البحيرى" سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا، وشارك مؤخرا  في أسبوع باريس للموضة العالمية لصيف وربيع 2021  أون لاين  نظرا للإجراءات الإحترازية التي فرضتها أزمة فيروس "كورونا" على مهرجانات الموضة العالمية. 
 
 
كما شارك  كأول مصرى بأسبوع الموضة الاسبانى للسواريهات العربية والشرقية للعام الثاني على التوالي، بالإضافة الى بصمته المميزة بأسابيع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن وكازاخستان   الى جانب اختياره للمشاركة في أسبوع الموضة بالمدينة الفرنسية التاريخية تولوز" أو" Godfather of the Toulouse Fashion Week" وذلك باعتباره "الأب الروحى" و ليكون داعما لمصممي الأزياء المشاركين بالحدث وذلك للعام الثاني على التوالي. 
 
 
كما إنفرد" البحيري" للعام الثالث على التوالى  بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم، و الذى أثبت من خلاله قدرة صناع الموضة المصرية على لفت انتباه العالم. 
 
 
وارتدت فستان العام الأول الفنانة "يسرا اللوزي" وبلغ قيمته 5 ملايين دولار والعام الثانى ارتدته النجمة اللبنانية" نيكول سابا "والذى قدر بحوالى ٢٠٠ مليون جنيه مصري، حيث رصع بالكامل وبشكل يدوى بحبات من الألماس الحر. 
 
 
ومؤخرا فوجئ الجميع من متابعي الموضه العالمية بفستان زفاف من تصميم البحيري مصنوع من الألماس الحر تم تقديره بنحو  "خمسة عشر" 15 مليون دولار.
 
 
البحيري يفتتح أكبر مهرجان للموضة فى الشرق الأوسط (1)
البحيري يفتتح أكبر مهرجان للموضة فى الشرق الأوسط 
 

البحيري يفتتح أكبر مهرجان للموضة فى الشرق الأوسط (2)
البحيري يفتتح أكبر مهرجان للموضة فى الشرق الأوسط
 

البحيري يفتتح أكبر مهرجان للموضة فى الشرق الأوسط (3)
البحيري يفتتح أكبر مهرجان للموضة فى الشرق الأوسط 
 
 
البحيري يفتتح أكبر مهرجان للموضة فى الشرق الأوسط (4)
البحيري يفتتح أكبر مهرجان للموضة فى الشرق الأوسط 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر