عرض أحدث مسرحيات يحيى الفخرانى "ياما فى الجراب ياحاوى" بالتعاون مع تذكرتى

ياما فى الجراب ياحاوى ياما فى الجراب ياحاوى
 
سارة صلاح
تنطلق مسرحية "ياما فى الجراب ياحاوى" للنجم الكبير يحيي الفخرانى غدا الخميس، على أحد مسارح التجمع الخامس بمشاركة شركة تذكرتى برئاسة منتصر النبراوى، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في انطلاقتها الأولى على المسرح الكبير بمكتبة الاسكندرية.
 

وجاءت هذه الشراكة بعدما وقعت شركة "تذكرتي" الرائدة فى نظام الحجز الإلكترونى للتذاكر وتنظيم المناسبات العامة، برئاسة منتصر النبراوى، عقداً مع مسرح "كايرو شو" برئاسة مجدى الهوارى، هذا العقد يتيح لشركة "تذكرتى" الحصول على الحق الحصرى لحجز وتسويق تذاكر مسرحية "ياما فى الجراب ياحاوى".


مسرحية "ياما في الجراب ياحاوى" عن رائعة بيرم التونسى، والموسيقار أحمد صدقى "ليلة من ألف ليلة"، وإخراج مجدى الهوارى بمعالجة جديدة، وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني.
 
 
منتصر النبراوى (1)
منتصر النبراوى (1)
 
ويشارك في بطولتها النجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبى وكارمن سليمان وشريف الدسوقى، ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلى.
 
مسرحية "ياما فى الجراب يا حاوى"، تدور فى أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم إنها يغلب عليها الطابع الكوميدى الغنائى إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنسانى فى أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.
 
منتصر النبراوى (2)
منتصر النبراوى (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر