شيماء الشايب : إعادتى توزيع أغنية "مسا النور والهنا" إضافة في رصيدي الفني

 
كتب مصطفى القصبى

أكدت المطربة شيماء الشايب أنها سوف تطرح أغنية "مسا النور والهنا" التي تغنت بها الراحلة وردة بتوزيع جديد على طريقة فيديولريكس يوم الخميس عبر موقع الفيديوهات الشيهر يوتيوب، بتوقيع من المنتج ريتشارد الحاج وصفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت شيماء في تصريحات لـ"عين" أنها من صغرها اتربت على اغانى الزمن الجميل من والدها الفنان شفيق الشايب ووالدتها المطربة فاطمة عيد، مشيرا أن أغنية "مسا النور والهنا" خفيفة على القلب .

وأضافت موضوع إعادة التراث شيء مهم جدا لأننا بنفكر الأجيال الجديدة بهؤلاء المطربين خاصة أن البعض منهم لم يعرفوا مثل هذه الاغانى والذى اعتربها إضافة في رصيدى ومشوارى الغنائى .

شيماء الشايب 2

وأشارت اللى شجعنى لهذه الأغنية المنتج ريتشارد الحاج الذى يرى أننى من القلائل الذين نجحوا في تقديمها بقيمتها العظيمة وبمقاماتها الموسيقية الأصلية المظبوظة بدون الاحتياج لتقنيات الزمن، وأتوقع أن تحقق مسا النور والهنا نجاحًا كبيرًا.

معروف أن "مسا النور والهنا" هي أحدى الروائع التي غنتها المطربة القديرة وردة، من كلمات عبد الوهاب محمد، ألحان بليغ حمدي، تم أعادة توزيعها وتسجيلها وميكس وماستر لماهر صلاح.

وتقول كلماتها: "مساء النوروالهنا، على الموجودين هنا والي جاين لنا، مساء الشوق والسعادة على السكر الزيادة، واللي يشربها سادة مالوش مكان هنا، ولا جوه قلبنا، مسي لي ع اللي جنب واللي سهران وحيد

قول له إن فاتوك حبايب، حب إنت من جديد، داوي الهوى بهوى، خد من الداء دوا، و اسأل صحيح مجرب، واتعلـم زينا، واتعلم مننا".

معروف أن أخر أغاني "شيماء" كان تحت عنوان "سلمتله"، ألحان وتوزيع خالد عز، وكلمات الراحل أحمد معتز، هندسة صوتية ماهر صلاح، وتم طرحه على طريقة فيديو لريكس.

من جانبه أكد ريتشارد أن الأغنية سيتم طرحها على عدد كبير من المتاجر الرقمية الموسيقية، ويتوقع لها النجاح الكبير .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر