صديق بريتنى سبيرز يحسم شائعة خطوبتهما وتقديمه خاتم الزواج لها.. صور

بريتنى سبيرز وسام بريتنى سبيرز وسام
 
كتبت : شيماء عبد المنعم

انتشرت مؤخرا شائعة تزعم خطوبة النجمة العالمية بريتني سبيرز، من حبيبها سام أصغرى، وتزامنت هذه الشائعة مع إعلان والدها أنه مستعد للتنازل عن الوصاية عليها، وتداولت الشائعة بعدما نشر "سام" حبيب النجمة صور لختام الخطوبة عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام".

لكن خبر الخطوبة كان مجرد شائعة، فحسب موقع "ديلي ميل" البريطانى، أكد حبيب بريتنى سبيرز، سام أصغرى، تعرض حسابه علي انستجرام، للاختراق، ونشر صور مفبركة لختام الخطوبة، وأشار إلى أنه حذف الصور بمجرد استرجاع الحساب، وبذلك يكون "سام" قد أغلق الباب أمام كل التكهنات والشائعات التى كانت تشير لخطوبته من بيرتني سبيرز.

mv
 
 
برتني سبيرز وحبيبها
برتني سبيرز وحبيبها
 
يأتى هذا فيما طلب والد بيرتنى سبيرز، رسميا من المحكمة إنهاء الوصاية المفروضة على ابنته منذ سنوات فيما يخص حياتها الشخصية وشئونها المالية على حد سواء، وذلك بعد 13 عاما بين المحاكم والفضائح ستتخلص المغنية العالمية بريتني سبيرز من وصاية والدها، حسبما نشرت مجلة people.
 
خاتم خطوبة بريتني سبيرز
خاتم خطوبة بريتني سبيرز

ولاقت قضية سبيرز ووالدها تغطية إعلامية واسعة لكف يده عن شئونها، قبل الشهر الماضي للتخلي عن تولي وصاية نجمة البوب، كما لاقت دعم الكثير من النجوم، فيما أعرب والدها عن رغبته في التعاون مع المحكمة والمحامي الجديد لابنته تمهيدا لانتقال سلس إلى وصيّ جديد.

وكان هذا التدبير يتيح للوالد التحكم بالكامل بالموارد المالية لابنته منذ 2008 عندما أثار الوضع النفسي لابنته القلق بعدما سقطت سقوطا مدويا حظي بتغطية إعلامية واسعة.

Dispelling rumors: But Sam shutdown the speculation by insisting that his Instagram account had been 'hacked' and that the ring photos - which have since been deleted - were entirely 'photoshopped'

واعتُبر هذا القرار نصرا لنجمة البوب البالغة 39 عاما وانقلابا في موقف والدها الذي قال في بادئ الأمر إنه سيعترض على الدعوى القضائية التي رفعتها بريتني سبيرز لسحب الوصاية منه.

وفي تطور جديد يعتبر جايمي سبيرز الأن أن ابنته لها الحق أن تطلب من المحكمة أن تبت فيما إذا كانت هذه الوصاية لا تزال ضرورية، بالاستناد إلى وثائق قضائية رُفعت إلى محكمة لوس أنجلوس المكلفة النظر في هذا الملف.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وكشف جايمي سبيرز في هذا الالتماس أنه يؤيد قرار إنهاء الوصاية بكل بساطة، كما طلبت ابنته هذا الصيف، فيما جاء في المستند المقدم للقضاء أنه ما من بند يلزم بريتني بإجراء تقييم نفسي جديد كشرط لوضع حد للوصاية، وهي خطوة رفضتها النجمة رفضا قاطعا في مداخلة أمام المحكمة أجرتها عبر الفيديو في أواخر يونيو.

وقالت في إفادة أدلتها إنها أجبرت على تناول أدوية لضبط سلوكها ولم يسمح لها باتّخاذ قرارات بشأن صداقاتها أو شؤونها المالية، واجبرها علي استخدام وسائل منع الحمل بالرغم من أنها كانت ترغب في إنجاب مزيد من الأطفال.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر