6 حيل يستخدمها أفراد العائلة المالكة لمظهر مثالى.. الألوان الزاهية الأبرز

الأميرة ديانا الأميرة ديانا
 
كتبت: شرويت ماهر

لا توجد شخصية مشهورة تفلت من أعين الجمهور، وهذا ينطبق بشكل خاص على الملوك، الذين يجب أن يعكسوا صورة لا تشوبها شائبة في أي مناسبة اجتماعية. و بالإضافة إلى البروتوكولات والتقاليد التى يتبعها أفراد العائلة المالكة البريطانية بصرامة شديدة، لديهم أيضًا بعض الحيل البسيطة التي يمكن لأي شخص تجربتها، ليظهروا بشكل جيد في جميع الأوقات.

في التقرير التالى يوضح موقع " برايت سايد" بعض الحيل المختلفة التي يستخدمها أفراد العائلة المالكة للظهور بشكل لا تشوبه شائبة في المناسبات الاجتماعية:

1. استخدام الألوان الزاهية لتسليط الضوء:

عند رؤية الملكة اليزابيث الثانية تكون متأكدا من أنه يمكن التعرف عليها بسهولة من أي نقطة من خلال ارتداء الألوان الزاهية، التي تساعدها أن لا تضيع في الحشد.

هذه نصيحة رائعة إذا كنتِ لا ترغببين أبدًا بالمرور دون أن يلاحظك أحد، حيث تعد الظلال الساطعة خيارًا رائعًا لترك بصمة في ذاكرة الناس ويمكن التعرف عليها بسرعة.

الألوان الزاهية
الألوان الزاهية

 

2. شبكات الشعر لتثبيت الشعر في مكانه:

الحيلة التي شوهدت في أكثر من مناسبة من دوقة كامبريدج هي استخدام شبكات الشعر الشفافة حتى لا يلامس شعرها وجهها أو يفسد مظهرها، و بهذه الطريقة، تحافظ على تسريحة شعرها وتجعل من السهل تجميع شعرها في كعكة.

شبكات الشعر
شبكات الشعر

 

3. وضع القبعات بطريقة معينة لإبراز الوجوه:

قبل الخمسينيات من القرن الماضي، كان من النادر جدًا رؤية امرأة ملكية لا ترتدي قبعة، ومع ذلك، فقد تغير الزمن، والآن ، يظهر هذا الإكسسوار في الغالب في المناسبات الرسمية، و بالطبع ، يرتدي كل شخص نموذجًا حسب رغبته، وبينما يمكن دائمًا رؤية الملكة إليزابيث الثانية وهي ترتدي واحدة من نفس لون فستانها، تختار دوقة كامبريدج نماذج أكثر عصرية، ولمنع الحافة من أن تلقي بظلالها على وجوههم، يرفعونها إلى الأمام قليلاً.

وضع القبعات
وضع القبعات

 

4. تضفير الشعر على التيجان لمنعها من التساقط:
 

التاج هو ملحق من الملحقات الكلاسيكية للمرأة  فى العائلة المالكة، ولكن لمنعها من الانزلاق على رؤوسهم، يقومون بتجديل جزء من شعرهم فوقه، و تحتوي بعض التيجان على شريط مرن أو سلك مغطى بشريط مشابه للون شعر الشخص بحيث يظهر الجزء العلوي فقط من التصميم.

تثبيت التيجان
تثبيت التيجان

 

5. وضع حقيبة اليد بطريقة معينة لتجنب التحيات المحرجة:
 

اعتادت دوقة كامبريدج  على استخدام حقيبة يد صغيرة في اللحظات التي قد تكون فيها المصافحة غير مريحة، ولهذا السبب تمسكها دائمًا بكلتا يديها أمام جسدها، و من ناحية أخرى، غالبًا ما تنقل الملكة إليزابيث الثانية حقيبة يدها من جانب إلى آخر للإشارة إلى عدم رغبتها في الانخراط مع شخص ما في محادثة.

طريقة حمل حقيبة اليد
طريقة حمل حقيبة اليد

 

6. ارتداء القفازات البيضاء للحماية أثناء التحية:
 

إلى جانب قبعاتها المميزة وملابسها البراقة، تشتهر الملكة إليزابيث الثانية أيضًا بارتداء قفازاتها البيضاء الكلاسيكية، وتساعد هذه الحيلة أيضًا في حماية أطرافها من جميع المصافحات التي يجب أن تقدمها في المناسبات العامة.

الوجه الآخر للعملة كان الأميرة ديانا، التي خالفت تقليد القفازات لأنها أرادت أن تكون على اتصال مباشر مع الأشخاص الذين صافحتهم.

القفازات
القفازات

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر