استلهمى إطلالتك بفساتين السهرة الحمراء من مشاهير بوليوود.. كاترينا كيف متصدرة

كاترينا كيف كاترينا كيف
 
كتبت: شرويت ماهر

ارتداء فساتين السهرة باللون الأحمر الجميل  للمناسبات هو فكرة رائعة دائمًا بغض النظر عن ألوان موضة العام، إنه اختيار كلاسيكي للنساء الجريئات، حيث يعطى اللون الأحمر مظهرًا جريئًا وواثقًا، وهذا هو كل ما تحتاجه أى فتاة لإظهار أناقتها.

وإذا كنتى من محبى اللون الأحمر استلهمي أسلوب الموضة من هؤلاء المشاهير اللائي ارتدين فساتين ضيقة باللون الأحمر فى المناسبات العامة، وفقا لموقع "TIMES OF INDIA":

شنايا كابور

جعل الأمر بسيطًا ولكن جذابًا هو شعار الأناقة للنجمة شانايا كابور، وفستانها الضيق من الساتان ذو الرقبة الواسعة هو مثالي للجمع بين الأنوثة والأناقة، مع تسريحة شعر ويفى، وشفاه حمراء وكحل مجنح ، بدت المغنية مذهلة في مظهرها الأحمر بالكامل، وحافظت على الملحقات في حدها الأدنى واختتمت مظهرها بشكل مثالي.

شانيا كابور
شنايا كابور

 

أنانيا بانداي

كان مظهر أنانيا بانداى المذهل في فستان أحمر ميدي يتميز بفتحة على الجانبين وشراشيب عند الحافة غير المتماثلة يسرق القلب، وقد أضافت تفاصيل قطع الأزهار المعقدة والمطرزة والجزء العلوي من الصدر الجاذبية إلى مظهرها، وقد اختارت مكياجًا رقيقًا وأكملت مظهرها اللامع بشعرها الفوضوي الويفى الواسع.

أنانيا بانداى
أنانيا بانداى

 

كاترينا كيف

يعد فستان كاترينا كايف الميدي الساتان الأحمر اختيارنا المفضل لإطلالة أنيقة وجذابة، وتميز فستانها الأحمر الساحر من Jonathan Simkhai بقصة ضيقة وفتحة رقبة على شكل V عميقة مع كشكشة  على الصدر وأكتاف منتفخة، واختتمت المظهر المثالي مع الكعب الفضي من Jimmy Choo والمكياج البسيط.

كاترينا كيف
كاترينا كيف

 

جانفي كابور 

حضرت جانفى كابور عرض Sabyasachi Mukherjee للاحتفال بالذكرى العشرين في بفستان أحمر ضيق، وتميز فستانها الميدي بأنه بلا أكمام بتطريز الأزهار الذهبية المعقدة من أسفل وخط رقبة مربع عميق، ونسقت فستانها مع أحذية Louboutin ذات الكعب العالي وتألقت بخدود حمراء وأحمر شفاه بألوان النود غير اللامعة.

جانفى كابور
جانفى كابور

 

سارة علي خان

فستان سارة علي خان الأحمر الجميل هو الخيار الأمثل للحفلات والسهرات، وكان مظهرها اللطيف في فستان رومانسي قصير يحمل رقبة على شكل V عند خصرها، أعطت الحافة غير المتماثلة المكشكشة لمسة أنثوية ناعمة لفستانها، ونسقت فستانها مع حذاء بكعب أحمر لامع وحقيبة حمراء صغيرة، واعتمدت فى مكياجها على الكحل وأحمر الشفاه اللامع.

سارة على خان
سارة على خان

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر