هانى رمزى يكشف عن خطط عرض مسرحية "ابو العربى" فى الوطن العربى.. فيديو

هانى رمزى هانى رمزى
 
ذكى مكاوى

كشف الفنان هانى رمزى عن نيته بصحبة فريق عمل مسرحية "أبو العربى" السفر إلى أكثر من بلد بالوطن العربى لعرض المسرحية، قائلاً فى تصريحات لبرنامج الراديو بيضحك على إذاعة 9090 "فكرنا فى السفر لعرض المسرحية بأكثر من بلد فى الوطن العربى خلال الفترة المقبلة، ولدينا خطط كثيرة بخصوص ذلك".

 
أضاف "كما أننا كنا نتمنى عرض المسرحية في الساحل الشمالى أو الإسكندرية في موسم الصيف، ولكن لم نستطع ذلك، إلا أن ذلك لن يمنعنا من الإقدام على تلك الخطوة فى الصيف المقبل".

من ناحية أخرى سبق وأعرب النجم هانى رمزى لـ"اليوم السابع" عن سعادته بردود الأفعال حول دوره بفيلم "200 جنيه"، والذى يظهر فيه بشكل مغاير تمامًا عما اعتاده جمهوره عليه، حيث كانت معظم أدواره السابقة تنحصر فى الكوميديا.

وأضاف الفنان هانى رمزى خلال تصريحاته قائلاً: "من فترة طويلة، وأنا كان نفسى أخوض المغامرة دى بشكل بعيد تمامًا عن الكوميديا، وبه مساحة كبيرة من التراجيديا، والمقربين ليا كانوا دائمًا يشجعونى على ذلك، ولكن لم يكن هناك الورق الذى يحمسنى لتلك التجربة، حتى أتى ورق فيلم "200 جنيه" وتم عرضه على، لأوافق للوهلة الأولى لأسباب كثيرة حمستنى للغاية للموافقة بمجرد قراءة السيناريو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر