بعد 19 عامًا من عرض فيلم "مافيا".. منى زكى وأحمد رزق في مسلسل جديد

منى زكى منى زكى
 
عماد صفوت

يلتقى الفنان أحمد رزق، بالفنانة منى زكى في مسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى، وإنتاج ميديا هب، حيث بدأت الشركة التحضيرات المبدئية للمسلسل الذى يعد من الأعمال المهمة في الموسم الرمضانى المقبل .

ويتعاون رزق ومنى زكى في المسلسل الجديد، بعد غياب 19 عامًا، منذ أن قدما سوياً مسلسل وفيلم في تلك العام، حيث قدما سوياً مسلسل بعنوان "جحا المصرى بطولة النجم القدير حيي الفخرانى، ولوسى، وحسن حسنى، وسعاد نصر، أحمد راتب، إنعام سالوسة، ونجوم أخرين، وهو من إخراج مجدى أبو عميرة.

كما تعاونا في نفس العام بفيلم "مافيا" بطولة النجم أحمد السقا، وشارك في بطولته مصطفى شعبان، عباس أبو الحسن، توفيق عبد الحميد، حسين فهمى كضيف شرف، خليل مرسى، جمال إسماعيل،  واخرجه شريف عرفة، وتأليف مدحت العدل.

يشار إلى أن أحمد رزق قدم دورًا شرفيًا في مسلسل "القاهرة كابول" مع النجوم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب، وخالد الصاوى، وعرض في رمضان الماضى، اخراج حسام على .

اما منى زكى قدمت مسلسل "لعبة نيوتن" العام الماضى، وشارك في بطولته محمد فراج وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، غخراج تامر محسن .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر