تعددت السيدات والإطلالة واحدة.. مشاهير ارتدين فستان "ديانا" بلمسات مختلفة

الاميرة ديانا الاميرة ديانا
 
سمر سلامة

يميل الكثيرون إلى تحقيق التميز من خلال أزيائهم الراقية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالمشاهير، لكن هناك بعض القطع التي تخرج عن القاعدة حيث يميل المشاهير إلى تكرارها بلمسات مختلفة ومتميزة، وهذا ما حدث فى فستان العلامة التجارية البريطانية الفاخرة LK Bennett الحريري الذي تبلغ تكلفته 350 جنيها إسترلينيا فقط.

فستان مميز
فستان مميز

جاء الفستان الذي ارتدته عدد كبير من نجمات ومشاهير العالم، باللون الأزرق الداكن مع طبعة البولكا دوت البيضاء، وياقة مكشكشة باللون الكريمي، وأزرار كريمية.

كيت ميدلتون وديانا
كيت ميدلتون وديانا

وتعتبر الأميرة ديانا أشهر من ارتدت هذا الفستان الراقي، والذي كان مصدر إلهام للكثيرات من بعدها على رأسهن زوجة ابنها ودوقة كامبريدج، كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

تميز فستان كيت المصمم من قبل من تصميم أليساندرا ريتش المفضل، بأساور كريمية مطابقة، وفتحة طويلة أظهرت ساقيها، وارتدته الدوقة مع حذاء أزرق بكعب، كما اعتمدت على شعرها المنسدل بانسيابية ومكياج هادئ تمامًا.

هولي ويلوبي
هولي ويلوبي

وضعت مقدمة برنامج صباح الخير، هولي ويلوبي، لمسة جديدة على الفستان حيث ارتدت فستان متوسط الطول، فيما صمم بـ 5 أزرار فقط بداية من الياقة وحتى الصدر، ونقسته مع حذاء أزرق غامق.

زوجة وزير الصحة
زوجة وزير الصحة

كما ارتدته منذ أيام قليلة، لورا جاويد، زوجة وزير الصحة البريطاني، وهو نسخة من الفستان بنفس تفاصيل فستان هولي ويلوبي.

أبيجيل سبنسر ،
أبيجيل سبنسر 

أصبح الفستان من قطع الأزياء المفضلة لدى المشاهير، حيث ارتدته أبيجيل سبنسر، بنفس تصميم فستان كيت، وذلك في حفل زفاف دوقة ساسكس ميجان ماركل، ولكن أضافت إليه شابوه أزرق غامق، وحذاء كريمي بكعب.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

ومن أشهر من ارتدت هذا الفستان من المشاهير هي إيفانكا ترامب أثناء زيارتها لولاية أيوا في يوليو 2018، ولكنها استعانت بحزام أبيض مميز على خصرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر