إصابة الفنانة مي كساب بفيروس كورونا.. وتعلق: "الحمد لله علي كل شئ"

مي كساب مي كساب
 
كتب بهاء نبيل
أصيبت الفنانة مي كساب، بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت عبر حسابها الشخصي علي موقع فيس بوك، قائلة: "جاتلي الكورونا اللعينة الحمد لله علي كل شيء إدعولي".
 
واستطاعت مي كساب خلال الأيام الماضية أن تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال حكاية "عقبال عوضك" ضمن حكايات مسلسل "زى القمر" في موسمه الثانى، الذى عرض على قناة Cbc، وتصدرت تريند محركات البحث بعد أدائها التمثيلى الرائع التي ظهرت به على شاشة التليفزيون. 
 
وتواصل الفنانة مى كساب، تحضيرات ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "أنا ماما" ومكون من 10 أغنيات، وتتعاون خلال الألبوم مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، عزيز الشافعى، محمد عاطف، حسن عطية، أسامة محرز، أحمد علاء الدين، علاء مناع، تامر على، أحمد البرازيلى، مونتى، أحمد عبد النبى، أوكا، وتوما وأسامة عبد المنعم. 
 
ويجمع مى كساب بزوجها أوكا 3 أغنيات في الألبوم الجديد، الأولى سيتم تقديمها على طريقة الدويتو وتحمل اسم "عم الناس" وهى من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا، أما الأغنية الثانية فهى الأغنية الرئيسية للألبوم والتي تحمل اسم "أنا ماما" وهى من كلمات أسامة محرز وألحان مونتى وتوزيع أوكا.
والأغنية الثالثة التي تجمع الفنانة مى كساب وزوجها المطرب أوكا، هي أغنية دويتو ولكنه لن يشاركها في غنائها ولم تستقر على المطرب الذى سيشاركها في الغناء وتحمل اسم "الخريطة" وهى من كلمات أحمد عبد النبى، وألحان مونتى وتوزيع أوكا. 
 
مي كساب
مي كساب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر