تفاصيل تعاون سامو زين مع الموزع أكرم عادل في ألبومه الجديد

سامو زين والموزع أكرم عادل سامو زين والموزع أكرم عادل
 
كتب : مصطفى القصبى

يشارك الموزع أكرم عادل في ألبوم المطرب سامو زين الذى يطرحه خلال الفترة المقبلة في 4 اغانى من ضمنهم اغنية تم طرحها مؤخرا تحمل إسم "حبيتو"، وأغنيتين من توزيعه وألحانه وكلمات حسين مصطفى محرم وأغنية من توزيعه وكلمات حسام طنطاوى وألحان معتز أمين ويقدمهم بشكل مختلف عن الاغانى الذى قدمها في مشوار سامو زين في الفترة الأخيرة .

وأعرب مؤخرا الموزع أكرم عادل عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "حبيتو" الذى كتبها ولحنها ووزعها للنجم ساموزين، وطرحت منذ فترة ولاقت نجاح كبير .

سامو زين وـأكرم عادل
 

فى السياق ذاته قال الموزع أكرم عادل لـ"عين": أغنية "حبيتو" تعتبر من أقرب الأغانى إلى قلبى خاصة أنها لمطرب كبير بحجم ساموزين يتميز بصوت وفكر مختلف، ويوجد بيننا كيميا مشتركة حيث نجحنا قبل ذلك وتعاونا سويا في أكثر من أغنية منها "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى" وغيرها.

وكشف أكرم سابقًا أنه كان من المفترض كتابة أغنية "حبيتو" لخطيبته، ولكن لم يحدث نصيب بينهما، وتحدث معه ساموزين قبل عيد الحب بفترة عن أغنية يبحث عنها وقدمها له الأمر الذى أعجب بها على الفور.

أغنية "حبيتو" من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل طرحها المطرب ساموزين منذ فترة  وحققت نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية .

ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، حيث تعاونا من قبل فى أغنية "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى"، وغيرها.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر