أفضل الأحذية مع الجيب القصيرة والفساتين.. ابعدى عن الكعب وجربى اللوفر والبوت

الأحذية الأحذية
 
كتبت: شرويت ماهر

لقد عادت الجيب والفساتين القصيرة على رأس اتجاهات الموضة لهذا العام، ومع ذلك، قد تشعرين أحيانًا بصعوبة في تنسيق فساتين الشتاء القصيرة مع الأحذية المختلفة، وقد تجدين نفسك متحيرة من معرفة الأحذية التي ستجعلك أنيقة، وأيها أفضل لإحداث فرق في إطلالتك بالفساتين والجيب القصيرة.

فيما يلي أربعة خيارات لأحذية القدم يمكنك تجربتها مع الفساتين والجيب القصيرة، وفقا لموقع "pure wow":

1. أحذية البوت الفلات:

لا يهم كثيرًا شكل البوت الفلات الذى ستختارينه، فأى منها سيكون ملائما جدا لجيب قصيرة، ويمكنك ارتداء الجوارب معه في حالة برودة الجو، وستتألقين بمظهر عصرى وأنيق.

البوت الفلات
البوت الفلات

 

2. أحذية اللوفر:
 

تعد أحذية اللوفر واحدة من أفضل الأحذية التي يمكنك ارتداؤها مع الفساتين والجيب القصيرة، فإلى جانب الراحة التي ستشعرين بها، ستعيطكى مظهر جذاب وأنيق، ويمكنك ارتدائها في العمل وتنسيقها مع الجينز أيضا.

أحذية اللوفر
أحذية اللوفر

 

3. البالارينا:

البالارينا الفلات تظل واحدة من أبرز الأحذية التي يمكنك إقرانها بكل سهولة مع الجيب القصيرة والفساتين، فهى تعمل على إطالة ساقيك وإضفاء طابع مميز على إطلالتك، كما أنها ستكون ملائمة مع الجيب المطبوعة والكاروهات.

البالارينا
البالارينا

 

4. بوت يصل إلى الركبة:

عندما تفضلين ارتداء الجيب القصيرة والفساتين، فإن المفتاح هو اختيار حذاء بوت بنعل مسطح أو كعب عريض منخفض، للحصول على إطلالة عصرية، فلا زال البوت الطويل يتربع على عرش أحذية الشتاء، فلا يمكن أن تخلو خزانتك في فصل الشتاء من أحذية البوت التي تصل للركبة.

بوت يصل للركبة
بوت يصل للركبة

 

5. تجنبى الكعب العالي:

إذا كنتِ تفضلين ارتداء الجيب القصيرة والفساتين، فيجب أن تبتعدى عن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى، حيث تبدو غير مريحة، بالإضافة إلى أنها تفسد إطلالتك وتجعل شكل ساقيك غير جيدة، وتبدو مبتذلة، لذلك يفضل تنسيق الأحذية ذات الكعب العالى مع فساتين الميدى والماكسى.

الكعب العالى
الكعب العالى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر