5 نصائح للجمال يمكنك تعلمها من الأميرة ديانا.."الترطيب مهم قبل المكياج"

 الأميرة ديانا الأميرة ديانا
 
كتبت: شرويت ماهر

كانت الأميرة ديانا ولا تزال محبوبة من قبل الكثيرين بسبب لطفها اللامحدود، وكانت أيضًا رمزًا للجمال والأناقة، وأينما ذهبت، لم تتوقف أبدًا عن إبهار الجميع بمظهرها المبهر.

في التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" بعض النصائح الجمالية التي كانت تتبعها الأميرة ديانا خلال حياتها، والتي ساعدتها على الظهور بشكل متوهج دائما:

1. الترطيب قبل وضع المكياج:
 

كرمز لا يستطيع المصورون التغاضي عنه، حرصت أميرة الشعب على أن تكون دائمًا جاهزة للكاميرا، وقد قالت ماري جرينويل، فنانة ماكياج الأميرة ديانا، أنها تبدأ أولا بترطيب وجهها قبل وضع أي منتج، وهذا هو السبب في أن بشرتها لم تبدو متكتلة ولا باهتة تحت المكياج، وبالتأكيد هي خطوة يجب أن نضيفها جميعًا إلى روتيننا الخاص.

ترطيب البشرة قبل المكياج
ترطيب البشرة قبل المكياج

 

2. مكياج العيون الخفيف أفضل: 

في حين أن مكياج العيون الثقيل والمشرق مقبول في مواقف معينة، إلا أن المظهر الطبيعي هو الأنسب للحياة اليومية، وقد اعتادت الأميرة ديانا على استخدام كحل أزرق نابض بالحياة لإضفاء الحيوية على عينيها في الحفلات والمناسبات، وقد اختارت الأميرة درجات أكثر حيادية من الأسود والبني للحياة اليومية.

مكياج العيون الخفيفة
مكياج العيون الخفيفة

 

3. يمكن أن تكون الشفاه الناعمة جريئة أيضًا:

نوع الحدث والوقت من اليوم والزي الذي ترتديه كلها عوامل يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار ظل أحمر الشفاه، ويقول الخبراء أن الدرجات اللونية الوردي والنود تعمل بشكل أفضل للمظهر الملكي، ومع ذلك، فإن الأحداث الليلية تتطلب ظلالًا أغمق.

وفي كلتا الحالتين، لا تخافي من تجربة ظلال الشفاه التي لم تعتاديها، ستساعدك تجربة الأشكال المختلفة على تقليص الخيارات، وبهذه الطريقة، لن تضطرى إلى قضاء وقت طويل عند اختيار منتج الشفاه الأفضل.

ألوان الشفاه الناعمة
ألوان الشفاه الناعمة

 

4. الرائحة:

تجاوزت الطبيعة اللطيفة للأميرة ديانا مظهرها الخارجي، وقد كانت الأميرة دائما تضع روائح جميلة، وهذا مناسب حقًا لشخص رائع مثل أميرة ويلز.

 

5. التمسك بنظام جيد للبشرة:

الحفاظ على نظام بشرة جيد سيعمل على تحقيق العجائب لمظهرك العام، وكانت الأميرة ديانا متسقة جدًا مع روتين العناية ببشرتها، وقد قالت جرينويل إن الأميرة الراحلة كانت تنظف بشرتها وترطبها مرتين في اليوم، ويمكننا أن نرى بوضوح كيف نجح ذلك.

اتباع نظام جيد للبشرة
اتباع نظام جيد للبشرة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر