أحمد داود: فيلمي الجديد "هيصة" يجمع بين الكرة والمزيكا

أحمد داود أحمد داود
 
كتب محمد زكريا
قال الفنان أحمد داود، إنه يستعد لتصوير فيلمه الجديد "هيصة"، خلال الأسابيع المقبلة، ويكتبه محمد ناير ويخرجه عثمان أبو لبن، موضحًا أن انطلاق التصوير سيكون بعد الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنان المشاركين في البطولة.
 
وأضاف داود فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن الفيلم يتحدث عن كرة القدم لاسيما أنه يجسد فيه دور لاعب كرة قدم، وفى نفس الوقت هناك جزء في الفيلم ميوزيكال وهذا ما شجعه على خوض هذه التجربة السينمائية.
 
انتهى أحمد داود مؤخرًا من تصوير حكاية من حلقة واحدة بعنوان "بالتقسيط المريح" من مسلسل "جانب مظلم" الذى يعتمد على حكايات منفصلة ومتصلة خلال 10 حلقات فقط، كل حكاية عبارة عن حلقة واحدة، ويتعاون في الحكاية مع نيللى كريم بعد سنوات من لقائهما في مسلسل "سجن النسا" وتحقيق العمل نجاحًا كبيرًا.
 
وينتظر داود طرح فيلم "يوم 13" خلال الفترة المقبلة، الذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D حيث حيث انتهى من تصويره منذ فترة وأصبح الفيلم جاهز للعرض حسب الموعد الذى تحدده الشركة المنتجة ويشارك في بطولته ينا الشربيني وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.
 
يذكر أن آخر أعمال أحمد داود مسلسل في شهر رمضان 2020 سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أسماء جلال، أيمن عزب والطفل آدم وهدان، هديل حسن، هنا داود، حسن مالك، باسل الزارو.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر