قطع مهمة لازم تكون فى دولابك فى الشتاء.. البوت والجاكيت الجلد لا غنى عنهما

ازياء ازياء
 
سما سعيد

تعتبر ملابس الشتاء أنيقة وفخمة ولكي تتبع الكثير من الفتيات خطوط الموضة يعاني الكثير منهن مع غلاء الأسعار فيجد البعض صعوبة في تكوين أطقم مناسبة بمظهر جذاب وأنيق بأقل تكلفة ممكنة أو من خلال قطع موجودة بالفعل داخل دولابك، لذا يستعرض "اليوم السابع" مع مدونة الموضة هايدي الكسابي بعض النصائح التي من خلالها يمكنك شراء القليل من القطع مع بعض القطع التي تقتنيها بالفعل لتستطيعي تكوين الأطقم المناسبة بسهولة.

فستان بيزيك

يجب وجود بعض القطع الأساسية في دولابك ومنها الفستان الصوف البيزك ويجب اختياره بلون محايد حيث يمكنك ارتداءه أسفل أكثر من قطعة، أو ارتداءه بمفرده مع بونشو أو سكارف صوف.

هايدي الكسابي (8)
فستان بيزك

 

البلوفر الأوفر سايز

"البلوڤر الأوڤر سايز" يعتبر أيضًا من القطع الأساسية يمكنك ارتداؤه اسفل جاكت أو كوت كما يمكن ارتداء شيميز معه ليعطي شكل مختلف، ويزيد من الأناقة، بجانب أنه يمكنك ارتداؤه سواء على بنطلون جينز أو ليجن.

هايدي الكسابي (7)
هايدي الكسابي 

 

الكوت الطويل

البالطو أو الكوت الطويل ويمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة مفتوح وبالأسفل فستان بيزك أو بلوڤر وبنطلون، أو شميز وبنطلون، كما يمكنك ارتداؤه مغلق، كما نصحت الفاشونيستا من اختيار المقاس المناسب على ألا يكون صغيرًا أو واسعًا بشكل مبالغ فيه.

هايدي الكسابي (3)
الكوت الطويل

 

الجاكيت الجلد

الجاكت الجلد من القطع المهمة كما يعطي "الاوتفيت" فخامة خاصة في الفترة المسائية إذا قمتِ بارتدائه على جينز أو ليلاً مع ارتدائه على بنطلون ليجن وبوت جلدي من نفس لو الجاكيت، ويمكنك ارتداؤه أيضًا مع بلوڤر أو دريس يمكن وضعه علي الكتف فقط يعطي شكل مبهر.

هايدي الكسابي (5)
جاكيت جلد

 

الأسكارف الصوف

الاسكارف الصوف هذه قطعة مميزة تضفي شياكة وأناقة علي "الاوتفيت" تقوم بتغيير الشكل بأكمله فهي من القطع المهمة جدا وأساسية.

الكاردجن الصوف

الكاردجن الصوف بالألوان المحايدة مثل "الأسود والأبيض والجراى والبيج"  يمكنك استخدامه مثل المعطف على أكثر من قطعة داخل دولابك.

هايدي الكسابي (4)
الاسكارف الصوف

 

الأحذية

وأضافت الفاشونيستا ولا ننسي اقتناء بعض الأحذية المختلفة لتغير شكل الأوتفيت في كل مرة فيجب عليكِ اقتناء البوت الطويل  والبوت القصير "الهاف بوت" وحذاء رياضي، بالإضافة إذا توفرت في خزانتك هذه القطع يمكنك التغيير بين القطع وارتدائها بأشكال مختلفة في كل مره مع تغبير الحجاب والوانه والإكسسوارات سيعطي تغيير كامل للشكل ويشعرك بالتنوع.

هايدي الكسابي (1)
بلوفر اوفر سايز

 

هايدي الكسابي (2)
كوت طويل

 

هايدي الكسابي (6)
بوط

 

هايدي الكسابي (9)
اسكارف صوف

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر