افتتاح مسرحية "فى انتظار بابا" على المسرح القومى.. الخميس المقبل

إيهاب فهمى إيهاب فهمى
 
عادل عبد الله

قال الفنان إيهاب فهمى، مدير المسرح القومى لـ "عين"، إنه سوف يتم افتتاح مسرحية "فى انتظار بابا" على خشبة المسرح القومى يوم الخميس المقبل، ويشارك في بطولتها كوكبة من الفنانين منهم انتصار ومفيد عاشور وسماح أنور وأحمد سلامة وسميحة عبد الهادى.

مسرحية "فى انتظار بابا"، من إعداد أيمن إسماعيل وسمير العصفورى، وإخراج سمير العصفورى، والعمل إنتاج البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار وتقدمه فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمى. 

 

de48238e-a482-4deb-82e9-b3bb34a3fcc9
 تكريم ايهاب فهمى بالأردن
 
من ناحية أخرى أعرب الفنان إيهاب فهمى عن سعادته البالغة بتكريمه ضمن فعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربى فى دورته الرابعة الذى أقيم منذ أيام قليلة بالأردن، موضحًا أنه شرف كبير هذا التكريم ويزيد من مسئوليته فى عالم الفن.
 
867bfdfc-8163-448e-a848-3d965f45153a
 ايهاب فهمى وزوجته يسرا 

فى سياق مختلف كانت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوى قد أعلنت عن أعضاء لجنة مشاهدة واختيارالعروض للدورة السادسة للمهرجان، والتى من المقرر انطلاقها شهر نوفمبرالمقبل بمدينة شرم الشيخ.

وتشكلت اللجنة من قبل كل من الفنان إيهاب فهمى، أمير صلاح الدين، الدكتورة إيمان عز الدين، الدكتور شوكت المصرى، والناقدة هند سلامة، وبدأت اللجنة في استلام الأعمال ومشاهدتها، لاختيار الأمثل منها للمشاركة فى المهرجان.

ومن جانبه قال الفنان إيهاب فهمى لـ"اليوم السابع"، إن هذا الاختيار وسام على صدرى وشرف عظيم وأفتخر به وفرصة عظيمة لى لمشاهدة عدد من المسرحيات العالمية، وأكد فهمى سعادته بتجارب الشباب، وتمنى أن يكون عند حسن الاختيار ويخرج المهرجان بشكل لائق.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر