المنافسة شرسة على Spotify للفوز بلقب أفضل أغنية لصيف 2017

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
دعاء زكريا

اشتعلت المنافسة بين كاتى بيرى، ومايلى سايرس، وسيلينا جوميز وعدد آخر من نجوم ومشاهير الغناء فى العالم، على الحصول على لقب أفضل أغنية لصيف 2017 من خلال موقع Spotify، اللقب يأتى من خلال عدة اعتبارات أهمها نسبة مشاهدة وتحميل الأغنية على الانترنت، نسبة مبيعاتها سواء من خلال البيع المباشر أو أون لاين من خلال أشهر المواقع iTunes.

أغنية مايلى سايرس Malibu حققت نسبة مشاهدة تخطت 105 ملايين مشاهدة على يوتيوب خلال 3 أسابيع فقط من عرضها، واستطاعت ان تكون ضمن Top 20 عبر Pop Radio، وكانت مايلى كتبت الأغنية بعد أن عادت إلى خطيبها ليام هيمسورث.

مايلي سايرس
مايلى سايرس
 

ورغم أن أغنية سيلينا جوميز Bad Liar لم تصور بعد بطريقة الفيديو كليب، إلا أنها حققت نسبة استماع قاربت على 22 مليون مشاهدة، واستطاعت أن تكون أيضا ضمن Top 20 على Pop Radio، الأغنية شاركت سيلينا فى تأليفها مع جوليا ميشيلز وجوستن ترانتر، وطرحتها يوم 21 مايو الماضى.

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

المنافس الثالث والأقوى هو كاتى بيرى بأغنية Swish Swish التى شاركتها الغناء فيها نيكى ميناج، ورغم أن الأغنية لم يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب إلا أنها حققت نسبة استماع بلغت 16 مليونا، والتى حصدت أيضا مراكز متقدمة فى قوائم الأغانى فى عدد من دول العالم.

كاتي بيري

كاتى بيرى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر