أجمل إطلالات الأميرات باللون الأبيض.. ديانا وكيت ميدلتون الأبرز

الاميرة ديانا الاميرة ديانا
 
كتبت شيماء سمير

يظل اللون الأبيض مرتبطًا لدينا بالعرس أو ملابس فصل الصيف، وتعتقد الكثيرات أنه غير مناسب للارتداء خلال فصلى الخريف والشتاء، إلا أنه على العكس تمامًا تحرص الأميرات فى كثير من إطلالاتهن على اختياره، فإذا كنتِ ترغبين فى ارتدائه، إليكِ نقلًا عن موقع مجلة ellearabia أبرز إطلالات العائلة الملكية باللون الأبيض للاقتباس من بينها.

 

الأميرة ديانا

اشتهرت الأميرة ديانا بذوقها الخاص فى اختيار الأزياء، للدرجة التى جعلت منها أيقونة للموضة حتى بعد وفاتها، وفي عام 1989 ظهرت بالفستان الأبيض الشهير باسم "فستان إلفيس"، الذي كان مزينًا بالأحجار البراقة المصنوعة من الكريستال.

الأميرة ديانا عام 1989
الأميرة ديانا عام 1989

اختارت ديانا اللون الأبيض أيضًا في عام 1995، حيث ارتدت البدلة الكلاسيكية ذات اللون الأبيض، والتى تتكون من تنورة قصيرة وبليزر، وذلك خلال زيارتها للأرجنتين، ونسقت معها حقيبة وحذاء باللون الأبيض.

الأميرة ديانا عام 1995
الأميرة ديانا عام 1995
 
كيت ميدلتون

اختارت دوقة كامبريدج أيضًا اللون الأبيض فى إحدى إطلالاتها عام 2019، وذلك خلال حضورها حفل عسكرى فى لندن، حيث ارتدت معطفًا باللون الأبيض الكريمي، مع حذاء بدرجات اللون النيود.

كيت ميدلتون عام 2019
كيت ميدلتون عام 2019

فى نفس العام أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام EE فى صالة رويال ألبرت هول، اختارت الدوقة فستانًا مستوحى من الآلهة اليونانية باللون الأبيض أيضًا، وتميز تصميمة بأنه وان شولدر، وبدت فى غاية الأناقة.

كيت ميدلتون بإطلالة يونانية
كيت ميدلتون بإطلالة يونانية
 
الملكة إليزابيث

الملكة من أكثر نساء العائلة المالكة حرصًا على اختيار إطلالتها، وهى تفضل طوال الوقت ارتداء الألوان المبهجة، كما تفضل ارتداء اللون الأبيض، وفي عام 1987 اختارته فى المناسبات الرسمية، والتقطت لها هذه الصورة مع زوجها الراحل فى قصر ويندسور.

الملكة إليزابيث عام 1987
الملكة إليزابيث عام 1987

كذلك اختارته أثناء احتفالاتها باليوبيل الماسى عام 2012، حيث المعطف ذو اللون الأبيض البولكا دوت، حيث كان يحتوى على نقاط باللون الذهبى، ومزينًا بالكرانيش، مع القبعة البيضاء.

الملكة إليزابيث عام 2012
الملكة إليزابيث عام 2012
 
الأميرة آن

وفى عام 1995 اختارت الأميرة آن ارتداء اللون الأبيض فى إطلالة موحدة اللون "مونوكورم" مميزة لها، وذلك أثناء حضورها للعرض العسكرى فى يوم ذكرى انتصار الممكلة المتحدة على اليابان، حيث ارتدت بدلة تنورة أنيقة، ونسقت معها قبعة من نفس اللون لإطلالة متكاملة.

الأميرة آن عام 1995
الأميرة آن عام 1995
 
ميجان ماركل

لم تظهر الأميرة ميجان ماركل دوقة ساسكس باللون الأبيض فى الكثير من الإطلالات، لكنها فى خدمة يوم الكومنولث في Westminster Abbey في مارس 2019 في لندن، ارتدت معطفًا طويلًا باللون الأبيض، مع فستان منقوش باللون الزيتي، واختارت معهما حقيبة وحذاء بنفس درجات لون نقشة الفستان، وقبعة بيضاء.

ميجان ماركل عام 2019
ميجان ماركل عام 2019
 
الأميرة بياتريس

وفى عام 2014 اختارت الأميرة بياتريس فستانًا باللون الأبيض، لحضور حفلة سربنتين جاليري الصيفية، وكان مزينًا بجزء علوي شفاف، وبدت فيه في غاية الأناقة، واختارت معه صندل بدرجات اللون اللافندر وحقيبة ذهبية.

الأميرة بياتريس عام 2014
الأميرة بياتريس عام 2014
 
الأميرة أوجيني

كذلك ظهرت الأميرة أوجيني باللون الأبيض، خلال خدمة عيد الفصح في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في عام 2011، حيث ارتدت فستانًا صيرًا، مع بليزر بنفس اللون الأبيض، ونسقت معهما قبعة أنيقة، وحذاء وحقيبة بدرجات اللون البيج الفاتح.

الأميرة أوجيني عام 2011
الأميرة أوجيني عام 2011
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر