رامى وحيد يتسم بالذكاء ويجسد شخصية صعبة في مسلسل "المماليك"

 
كتب : مصطفى القصبى

أكد الفنان رامى وحيد في تصريحات لـ"عين" أنه يتبقى له تصوير عدة مشاهد من مسلسل "المماليك" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يجسد شخصية على فهمى مدير بنك ويعتبرها من أصعب الشخصيات التى لعبها في مشواره الفني، حيث يتسم بالذكاء في معاملة الأشخاص تبعا للمواقف والظروف، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور .

رامى وحيد2
 

مسلسل "المماليك"، من بطولة رانيا يوسف ورامى وحيد وبيومى فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسى صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى.

وكان أخر ظهور للفنان رامى وحيد فى مسلسل موسى مع النجم محمد رمضان وشارك فى بطولته كل من الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 
رامى وحيد3
 
يذكر أن رامى وحيد شارك فى احدى حكايات مسلسل "ورا كل باب" الذى تم عرضه على قناة الحياة قبل شهر رمضان الماضى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر