بعد نجاح حلقتها في "هنيدى شو".. ريهام حجاج تبدأ جلسات عمل مسلسلها الجديد

ريهام حجاج ريهام حجاج
 
كتب بهاء نبيل
بدأت النجمة ريهام حجاج التحضيرات المبدئية لمسلسلها الجديد، الذى يكتبه السيناريست أيمن سلامة، وينتجه جمال العدل، ويخرجه سامح عبد العزيز، حيث بدأت العمل على الحلقات الأولى للمسلسل، والتحضير للشخصية التي تقدمها ضمن أحداثه، حيث تلعب دور مختلف عليها سيكون مفاجأة للجمهور، وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان تباعا عن أسماء الفنانين المشاركين في العمل.
 
 
وحققت خلال اليومين الماضيين حلقة النجمة ريهام حجاج ردود فعل إيجابية وصدى واسع، وذلك بعد ظهورها كضيفة في برنامج "هنيدي شو"، مع النجم الكوميدى محمد هنيدى على قناة المحور، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة الشخصيات الدرامية التي شاركت معه فى أعماله.
 
 
وقد بدأ هنيدى الحلقة باستقبال النجمة ريهام حجاج على أنغام الزفة الدمياطي كونها عروس فيلمه "يوم ملوش لازمة"، كما شاركته كواليس المشاهد والكواليس الكوميدية التى جمعتها بهنيدى، وقدم الاثنان خلال الحلقة دويتو غنائى اغنية يا سلام على حبي وحبك التي كان مقرر ان يقوموا بغنائها في فيلم يوم ملوش لازمة.
 
 
يذكر أن الفنانة ريهام حجاج خاضت سباق دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "وكل ما نفترق"، وشارك فى بطولته أحمد فهمى، عمرو عبد الجليل رانيا يوسف، أيتن عامر، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، أحمد صيام، إنتاج طارق الجناينى، وإخراج مصطفى أبو سيف.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر