مش بس للصيف.. اعرفي إزاى تلبسى الفستان الفلورى فى خريف 2021

فستان فلوري فستان فلوري
 
كتبت شيماء سمير

الآن بعد أن حل الخريف رسميًا، حان الوقت لفتح صفحة جديدة وتجديد خزانة ملابسك. عندما يتعلق الأمر بملابس الموسم الجديد، لا يوجد شيء أكثر تنوعًا من فستان فلوري جميل، الذي تعقتد الكثيرات أنه مناسب لفصلي الصيف والربيع فقط، ولكنه مثالى للانتقال من الصيف إلى الخريف. ما عليك سوى إضافة حذاء طويل إلى الكاحل ومعطف برباط، وستكونين جاهزة للانطلاق، وإليكِ طرق ارتداء الفستان الفلوري في خريف 2022 نقلًا عن موقع مجلة "hellomagazine".

صنعت دار أزياء ماركس آند سبنسر فستانًا زهريًا "فلوري" من الفسكوز من مصادر مستدامة، ويوصي بتصميم هذا الفستان الزهري مع معطف الصوف لإطلالة مثالية في الخريف.

فستان ماركس آند سبنسر
فستان ماركس آند سبنسر

سيأخذك هذا التصميم ذو اللونين من إطلالة مناسبة للعمل والجلوس في المكتب، إلى أخرى يمكنك خلالها قضاء ليل طويل للاحتفال أو السهرة، من خلال لمسة بسيطة للملحقات، حيث حذاء الكاحل بدلًا من الرياضي.

فستان فلوري بلونين
فستان فلوري بلونين

بمجرد النظر إلى هذا الفستان الزهري، ستشعرين أنه يناسب الأميرات، فهو من الإطلالات التي تفضل دوقت كامبريدج كيت ميدلتون ارتداء أزياء تشبهها في كثير من الأحيان، وليس من المستحيل أن نراها ترتديه هذا الخريف.

فستان ريفر آيلاند
فستان ريفر آيلاند

قدمت دار أزياء ريفر آيلاند هذا الفستان الفلوري المصمم بدرجات الأزرق والأحمر، والذي يمكنك بسهولة تنسيقه مع زوج من الأحذية المريحة لإطلالة مثالية دون عناء في خريف 2022.

الفستان الفلوري القصير
الفستان الفلوري القصير

يتميز هذا الفستان الفلوري القصير بالعديد من التفاصيل التي تميزه عن غيره، حيث طبعات الأزهار البرتقالية، والياقة المزخرفة والأكمام المنتفخة، وهو مثالي لإطلالات الخريف، خاصة للفتيات اللائي يفضلن ارتداء الفساتين القصيرة.

الفستان الشيفون
الفستان الشيفون

وأخيًأ رغم أن الشيفون من الأقمشة الملائمة لفصلي الربيع والصيف، إلا أنه يمكنك ارتدائه في الخريف أيضًا، فعلى سبيل المثال، يعد هذا الفستان الفلوري القصير الجميل المصمم بأكمام الجرس على وجه الخصوص مثاليًا للإطلالات المسائية في خريف 2022، ويمكنك ارتداء معطف قصير معه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر