اعرفي إزاي تخليه يطلب إيدك للجواز في 5 خطوات.. "عرفيه على أصحابك المتجوزين"

زواج زواج
 
كتبت شيماء سمير

الانجذاب نحو رجل ما، شعور لا يأتي في العمر مرتين، لذا عند شعور الفتاة بتلك المشاعر تبدأ في البحث عن طريقة حتى تلفت نظره إليها بها، أو إذا كان بالفعل يعرف بحقيقة مشاعرها نحوه، ولكنه لا ينوي اتخاذ خطوة رسمية في علاقتهما، تبدأ في التفكير في طريقة تشجعه لاتخاذ قرار الارتباط، خاصة في حالة توافر علامات تؤكد وجود "كيميا" بينكما، فإذا كنتِ في حيرة وترغبين في دفعه للزواج منك، إليك نقلًا عن موقع مجلة "ellearabia" 5 خطوات تساعدك على دفعه لطلب الزواج منك.

عرفيه على أصحابك المتجوزين

أحيانًا يميل البعض لمعرفة تجارب الآخرين بعد اتخاذ قرار الزواج، خوفًا من فشل العلاقة بعد الارتباط الرسمي، لذا إذا كانت شريك حياتك على معرفة بأصدقائك وأزواجهم، يمكنك جمعهم بشكل دوري والخروج معًا، ليخبروه عن مزايا الحياة الزوجية، وبالتالي قد يتخذ القرار بعد فترة قليلة.

اهتمي بيه باستمرار

الاهتمام هو نقطة ضعف أي رجل، لذا احرصي على أن تجعليه يشعر أنه محور اهتمامك في الحياة، وأنكِ حريصة على معرفة تفاصيله، مع العلم أن هناك شعرة صغيرة تفصل بين الاهتمام والتطفل يجب أن تحافظي عليها، حتى لا يمل منكِ ويتركك، لذا تواصلي معه وتحدثي معه كثيرًا ولا تهمليه.

شاركيه كل اهتماماته

يعتقد بعض الرجل أنهم لن يجدوا امرأة تشاركهم اهتماماتهم في الحياة، لذا حاولي أن تثبتي له عكس ذلك، عن طريق مشاركته ممارسة هواياته، والتحدث معه حول ما يغضبه، ومشاركته تفاصيل حياته صغيرة كانت أو كبيرة.

خليكي على طبيعتك

التصنع يفسد أي علاقة، لذا حاولي طوال الوقت أن تكوني أنتِ، وكوني طبيعية معه، لأنه حتى بعد الزواج سيتعامل معك على طبيعتك، فلا تخدعيه بم ليس فيكِ.

بلاش نكد وخليكي فريش

"هو أنا ناقص نكد" تلك الجملة التي يرددها الرجال بمجرد أن اقتراح فكرة الزواج عليه، لذا يجب تغيير هذا المفهوم لدى شريك حياتك تمامًا، وأن تكوني مرحة، وتعطيه من وقتك ما يحتاجه حتى يشعر أنه غير قادر على العيش بدونك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر