رانيا يوسف ونضال الشافعى فى العين السخنة لتصوير مسلسل "شارع 9"

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
مروى جمال

سافرت أمس أسرة مسلسل "شارع 9"، للفنان نضال الشافعى والفنانة رانيا يوسف إلى العين السخنة، لتصوير المشاهد الخارجية ضمن أحداث العمل هناك، ويستمر التصوير هناك لمدة 3 أيام ويعود فريق العمل بعدها إلى القاهرة لاستكمال التصوير، ويجسد نضال الشافعى دور مهندس ديكور لديه علاقات عاطفية متعددة لكنه يقع في حب رانيا يوسف التي تجسد شخصية طبية نفسية تدعى رجية.

وصور المخرج محمد عبد الخالق خلال الأيام الماضية عددا كبيرا من المشاهد الداخلية بمنطقة الحزام الأخضر على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، وجمعت المشاهد عددا كبيرا من الفنانين الشباب.

مسلسل "شارع 9" من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

المسلسل يسجل التعاون الثانى بين السيناريست حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبد الخالق بعدما قدما سوياً مسلسل "بيت السلايف" قبل عامين، وشارك في بطولته بوسي وعبير صبري وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وحازم سمير وجيهان خليل وأشرف مصلحى وطارق صبرى وعدد آخر من الفنانين.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
 
نضال الشافعى
نضال الشافعى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر