فيلم وثائقى من حلقتين لسرد تفاصيل انفصال جونى ديب وآمبر هيرد.. اعرف التفاصيل

جوني ديب وآمبر هيرد جوني ديب وآمبر هيرد
 
كتب آسر أحمد

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن فيلم وثائقي جديد بتكليف من شركة Discovery، لسرد تفاصيل انفصال النجم العالمي جوني ديب والنجمة العالمية آمبر هيرد، وكيفية تحولت حياتهما للقضايا والمحاكم بينهما، ومن المقرر أن يحمل الفيلم الجديد عنوان Johnny vs Amber، وسيعرض بداية من العام المقبل على إحدى المنصات العالمية وسيتكون من حلقتين فقط.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فسيسرد الفيلم إحدى وجهات النظر كل على حده، وسيتضمن الفيلم مقابلات مع محاميين معنيين من كلا الجانبين، وشهادات من المقربين منهما من الأصدقاء والأهل، وفحص لقطات واسعة وتسجيلات صوتية صورها الزوجين بنفسهما لتوثيق القضايا التي رفعها كل منهما.

بدأت الخلافات بين الثنائي في عام 2016، عندما رفعت هيرد دعوى طلاق من جوني ديب، وسرعان ما تصدرت القضية، التي انتهت بحكم المحكمة العليا في المملكة المتحدة ضد ديب، عناوين الصحف العالمية.

وعلى جانب آخر، أثار ديب، الكثير من الجدل بعد ظهوره مؤخراً في الحملة الترويجية الأولي لمسلسله الجديد Puffins، التي أقيمت في صربيا، حيث ارتدي ديب ملابس مكونة من صدرية مفصلة تحت سترة باللونين الأبيض والأسود والكثير من الإكسسوار بالإضافة إلى وشاح وربطة عنق منقوشة ونظارات شمسية ملونة.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجم العالمي جوني ديب، ظهر بشكل آثار الكثير من الجدل في وسائل الإعلام، حيث تواجد بجوار الممثل العالمي ميلو بيكوفيتش، ومونيكا باكاردي، وأندريبا إيرفولينو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر