تعرف علي تفاصيل حفل أديل في مصر

اديل اديل
 
شيماء عبد المنعم

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أمس، Event بموعد حفل النجمة العالمية أديل في مصر، وأشاروا خلاله أن الحفل سيقام في الأهرامات خلال شهر أكتوبر، ويبدو أن الـ Event مزيف، حيث حُذف من الفيس بوك في أقل من 24 ساعة، بينما أكد عدد من النشطاء أن الـ Event كان مجرد دعوة لها، حيث تم تداوله علي فيس بوك بعنوان Bring ADELE To Egypt، أي اجلبوا أديل إلي مصر، وفي كل الأحوال لا يوجد خبر مؤكد لإقامة حفل لها في القاهرة حتي الان.

rdse
 

 

من ناحية أخرى لا يشتمل جدول حفلات أديل، على أية حفلات في مصر أو الوطن العربي، حيث ستحيي 4 حفلات في لندن من 28 يونيو وحتى 2 يوليو، و3 حفلات أخرى بأوكلاند في أيام 23 و25 و26 مارس الحالي.

fewff

ولم يشير موقع أديل الرسمي عن حفلات أخري في 2018، أو حتي 2017، فهناك تقارير تؤكد أن أديل تريد أن تحمل في طفل ثاني حسبما أشارت من قبل في إحدى حفلاتها حيث قالت  قبل أن تغادر المسرح في أمريكا بفينيكس، "I'm going to have another baby."  أى أنا ذاهبة لإنجاب طفل آخر.

ولم توضح أديل إذا كانت حاملا بالفعل أم تستعد للحمل، حيث أن المؤشرات تقول إنها لم تحمل بعد، فخلال الحفل سكبت الشمبانيا لفرقتها، ورشفت بعض النبيذ، وصرح المتحدث الرسمى لأديل قائلا: "لا تعليق على طفل حديث".

يذكر أن أديل لديها طفل يدعى أنجيلو ويبلغ من العمر ٤ سنوات، والمطربة البريطانية انتقلت لمنزل جديد مؤخرا، حيث نشرت لافتة معلقة على الحائط للترحيب بابنها فى المنزل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر